الرئيسية / فنون / الفنانة نادية العراقية تحدث ضجة بعد إعلانها “تقديم تأشيرة للعيش في إسرائيل”

الفنانة نادية العراقية تحدث ضجة بعد إعلانها “تقديم تأشيرة للعيش في إسرائيل”

“قدمت اليوم على تأشيرة لإسرائيل وحروح لوعجبني الوضع حسكن هناك. مش لاقية نفسي فبلاد العرب واتخنقت. يا رب تجي الموافقة واخلص بقى”. كان لهذه الكلمات أثر الصدمة على متابعين الفنانة العراقية المقيمة في مصر فاتن فتحي المعروفة باسم “نادية العراقية”.

والتي تسببت في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وموجة من الانتقادات اللاذعة والجارحة وصلت في بعض الأحيان إلى حد الشـ ـتم بسبب منشورها الذي كتبته عبر حسابها الخاص في “فيسبوك”.

ولكن نادية العراقية سرعان ما خرجت لتوضح حقيقة تلك الكلمات، قائلةً: “يا روح قلبي أنتم ممكن تصدقوا الشمس طلعت من الغرب لكن نادية تخـ ـون عروبتها ده المستحيل ولو ملكوني نص تل أبيب”.

وتابعت في توضيحها لحقيقة المنشور: “عاش العرب وعاشت فلسطين وربنا قادر يطردهم شـ ـر طردة، كل أبريل وأنتم بخير وأكذب عليكم.. بحبكم جدًا.. وشكرًا للي مصدقوش وعندهم ثقة فيا”. حيث أكدت أن تعليقها هذا لم يكن سوى “كذبة إبريل”.

ووجهت رسالة الى متابعيها قائلة: “شكراً للي شتـ ـموني على كذبة إبريل في موضوع تأشيرة اسرائيل وهذا ينم عن غيرتهم على بلادهم وكرههم للكيان الصهيوني المغـ ـتصب”. وأضافت: “وألف شكر للذين لم يصدقوا وثقتهم في قوميتي وحبي للعراق ومصر لا يعوضها الدنيا ومافيها. عاشت بلاد العرب والموت والسـ ـقوط للصهاينة. أحبكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *