الرئيسية / فنون / آخرها أزمة «أصحاب ولا أعز».. 4 مشاهد كسرت «الفنانة البريئة» منى زكي

آخرها أزمة «أصحاب ولا أعز».. 4 مشاهد كسرت «الفنانة البريئة» منى زكي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعتبر الفنانة منى زكي من اكثر الفنانات التي تتسب بالبراءة في ملامحها منذ أن خاضت مجال الفن والتمثيل، حيث خطفت الجمهور بملامحها البريئة وأدوارها الرائعة التي لا يوجد بها أي مشاهد جريئة أي تلائم مشاهدة الكبار والصغار، ولكنها مؤخرا تسببت في إثارة حالة من الجدل بسبب جرائتها في بعض المشاهد.

4 مشاهد كسرت «الفنانة البريئة» منى زكي

حيث خاضت الفنانة «منى زكي» تجرب جديدة من خلال المشاركة في مسلسل «أفراح القبة»، القصة مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، تلك التي كتبها عام 1981، أبدعت في تجسيد الدور إلا أن الكثيرون انتقدوا على المسلسل جرأته الشديدة في الألفاظ، خاصةً أنه عرض في شهر رمضان المعظم.

كما أن دورها في فيلم «إحكي يا شهر زاد» فاجأ الجميع بدورها حيث أنها سلكت دور الإغراء والإثارة مع الفنان حسن الرداد في عدد من المشاهد ضمن أحداث الفيلم مما كان بمثابة مفاجأة للجمهور ومحبيها.

وكذلك في الدور الذي قامت بتجسيده ضمن أحداث مسلسل «آسيا» الذي كان بمثابة الصدمة للعديد من الجمهور بسبب أن الدور اتسم بالجراءة غير المعهودة عنها.

وأخيرا دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي أثار حالة من الجدل بسبب مشهد “خـ ـلع الملابـ ـس الداخـ ـلية” الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروه أنه مختلف تماما عن شخصيتها.

اقرأ أيضا:

«فاجئت الجميع»| أول ظهور لـ منى زكي بعد أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز».. لن تصدق ماذا فعلت!

أحمد حلمي يخذل منى زكي ويتعرض لانتقادات لاذعة.. والجمهور: «شوف مراتك يابيه»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *