الرئيسية / فنون / أول تعليق من هنا الزاهد بعدما أصبح حجابها موضة بين الفتيات

أول تعليق من هنا الزاهد بعدما أصبح حجابها موضة بين الفتيات

عرض مؤخرا حكاية “قولي لأحمد”، ضمن أحداث مسلسل “حلوة الدنيا سكر” والذي يعد البطولة المطلقة الأولى في عالم الدراما للفنانة هنا الزاهد، وهى عبارة عن حكايات منفصلة، وتدور كل حكاية في إطار 5 حلقات منفصلة يكتبها عدد من المؤلفين.

هنا الزاهد ظهرت في الحكاية بشخصية طبيبة محـــجبة تدعى “مريم”، وكانت ترتدي الحجــــاب بشكل مميز، أثار إعجاب الكثير من الفتيات.

عدد كبير من جمهور ومتابعي “هنا” على السوشيال ميديا فاجأوها بتعليقاتهم حول شخصيها بالحجاب في المسلسل، وجاء منها: «حقيقي شكلها في الحجاب قمر وشيك»، و«أول مرة نشوف واحدة طالعة بدور محجبة وجميلة بتلبس عادي زينا»، و«هنا الزاهد طالعة شيك ودكتورة شخصيتها تحفة بالحجاب»، و«قمر أووي بالحجاب».

وعلى حسابها الشخصي بمواقع تويتر نشرت الفنانة المصرية مجموعة صور وصلتها لفتيات قلـ ــدن ربـــطة حـــجــــابها في المسلسل.

وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “مبسوطة جدا إن شكل الحـــجــــاب كان عاجبكم، شكرا لكل البنات اللي بعتولي أنهم مبسوطين بشكل الحـــجـــاب أن أنا طلعتوا بشكل ده”.

وتابعت: “لأن ده فعلا شكل الحــــجاب اللي إحنا بنشوفوا في الحقيقة ومنهم صحابي وأهلي، الحمد لله يارب، شكرا لكل البنات اللي بعتولي صورهم وهم لابسين زي شخصية مريم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *