الرئيسية / منوعات / صعيدي يكتشف أنه رجل بعد 15 عاما من زواجه كأنثى.. لن تصدق كيف عرف ذلك!

صعيدي يكتشف أنه رجل بعد 15 عاما من زواجه كأنثى.. لن تصدق كيف عرف ذلك!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

واقعة غريبة من نوعها أثارت حالة من الجدل بين أهالي محافظة الأقصر، حيث اكتشفت سيدة أنها رجل بعد ما يقارب من حوالي 15 عاما من الزواج كأنثى، مما أثارت تلك القصة حالة من الأسى والمعاناة الشديدة لصاحبها.

صعيدي يكتشف أنه رجل بعد 15 عاما من زواجه كأنثى

حيث قال الشاب محمد، إنه عاش ما يقارب من حوالي 28 عامًا، في جسد أنثى رغم أن مشاعره ذكورية بشكل كامل، موضحا أنه كان دائما يميل إلى الجنس الأنثوي بالاضافة إلى أن تصرفاته كانت تميل إلى الرجال بشكل كبير.

وأوضح محمد، خلال تصريحات صحفية، أنه عندما وصل لسن البلوغ تأخرت نزول الدورة الشهرية مما جعل والدته تلجأ إلى الأطباء ليؤكدون لها أنه أمر طبيعي وغير مقلق، مشيرا إلى أن أهله زوجوه كأنثى من عمر سنه 56 عاما نظرا أنه لا يتمتع بجمال الفتيات. وهو في عمر

أما عن ليلة الدخلة، فأكد أنه أصيب بتشنج ولم يستطع إقامة أي علاقة مع الزوج حتى ذهبوا إلى الطبيب، موضحا أن الطبيب رفض الحديث أمامه وتحدث مع الزوج على انفراد وبعدها حدث الطلاق.

أما عن كيفية تم اكتشفاه كرجل، أكد أنه كان يثار إذا لامس أي أحد من السيدات أو الفتيات كما أنه كان يرى سائل منوي في جهازه التناسلي، وبعد ذلك قرر الذهاب للطبيب وبالفعل تم اكتشاف أنه رجل، وأجرى عمليتين جراحيتين في عام 2019 الأولى لاستئصال تضخم الثديين وإعادة بناء ثدي ذكوري.

أما العملية الأخرى بعمل تطويل لقناة مجرى البول كمرحلة أولى لكي يتمكن من التبول واقفًا مثل الذكور وبالتالي اصبح الأن ذكرا كاملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *