الرئيسية / منوعات / «مفاجأة صادمة».. حارسة القذافي تفجر مفاجأة عن سر اختياره العازبات لحراسته

«مفاجأة صادمة».. حارسة القذافي تفجر مفاجأة عن سر اختياره العازبات لحراسته

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كشفت عائشة عبد السلام محمد علي، أحد أرفع الضباط النساء في جيش معمر القذافي، عن سر اختياره العازبات لحراسته بدلا من الرجال، وذلك في حديث لصحيفه “دي أن أي” الهندية.

حيث قالت عائشة، خلال التصريحات، أنها غير متزوجة وواحدة من بنات واحة تراغن جنوب غرب ليبيا والتحقت بالجيش الليبي سنة 1984، مشيرة إلى أن القذافي كان يختار العازبات لكي يكن متفرغات تماما للخدمة وليؤكد على أن المرأة مثل الرجل في الحقوق.

وتابعت قائلة خلال التصريحات : “كنت واحدة بين أرفع الضباط الإناث في الجيش، الليبي، وعضوا في الحرس الثوري، كما كنت أقود أشهر كوكبة من الحارسات في العالم”.

أما عن مواصفات الاختيار، فقالت: “الجمال لم يكن المعيار الأساسي بالنسبة إليه، فيما كان يركز بالدرجة الأولى على طول قامة الحارسة، بما يجعلها تظهر وراءه فارعة القامة والبنيان، كما كان يتيح للحارسات وضع القليل من المكياج”.

اقرأ أيضا:

«بعد مرور 8 سنوات على وفاتها».. مفاجأة صادمة بشأن ما وجدوه داخل قبر الفنانة الراحلة صباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *