الرئيسية / منوعات / في واقعة مؤلـ ـمة.. مجهولون ينبـ ـشون قبـ ـر ممرضة مصرية متـ ـوفية بكورونا ويحـ ـرقون جثـ ـتها

في واقعة مؤلـ ـمة.. مجهولون ينبـ ـشون قبـ ـر ممرضة مصرية متـ ـوفية بكورونا ويحـ ـرقون جثـ ـتها

بدون شفقة أو رحمة في واقعة مؤلـ ـمة أقدم مجهولون على نبـ ـش قبـ ـر ممرضة مصرية توفـ ـيت جراء إصابتها بفيروس كورونا وإخـ ـراج جسمانها من المقبرة، ثم أحـ ـرقـ ـوا جثـ ـتها، وتركوها خارج مكان الدفـ ـن المخصص لها، في حلوان جنوب القاهرة.

تلقى قسم مباحث حلوان بلاغا من أسرة ممرضة تبلغ من العمر 40 عاما تدعى «م ا» تعمل في مكتب شؤون المرضى بمستشفى حلوان العام وتقيم في المشروع الأمريكي في حلوان قالوا فيه إن ابنتهم توفيت بفيروس كورونا وتم دفنها بالمقابر وأنهم اكتشفوا أن مجهولين نبـ ـشوا القبر واستخـ ـرجوا جـ ـثة ابنتهم بعد دفنها وقاموا بحـ ـرق جثـ ـتها وتركوها متفـ ـحمة.

وعقب انتقال قوة من المباحث إلى المكان محل الواقعة، وإجراء الفحص والمعاينة، تبين أنه تم فتـ ـح قبر المتوفية والعثور على جثـ ـتها متفـ ـحمة خارج المقبرة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المتهمين.

كما اكدت المصادر ان هناك فريق بحث عال المستوى يقوده اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة يعاونه فيه المقدم محمد السيسى رئيس مباحث حلوان لكشف غموض الواقعة.

وتم استدعاء أصحاب المتوفاة الذين يعملون معها في مكتب شؤون المرضى بمستشفى حلوان العام والمقربين منها لسماع أقوالهم حول الواقعة وأكدوا أنها تتمتع بحسن السير والسلوك والسمعة الطيبة وأنها محبة للجميع ولم تكن يوما طرفا في مشكلة مع أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *