الرئيسية / منوعات / «تتغذى على الأثاث».. تحذيرات لربات البيوت من ظهور حشرة تضع 60 بيضة في اليوم

«تتغذى على الأثاث».. تحذيرات لربات البيوت من ظهور حشرة تضع 60 بيضة في اليوم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحذيرات شديدة اللهة من انتشار نوع حشرات غير معروف أصاب المواطنين بالرعب والفزع، حيث أن هذا النوع من البيض ينتمي إلى البقعة.

وأكد عدد من ربات البيوت، أنهم لاحظن ظهور مئات البيض في سلسلة من المنازل في دبلن عاصمة إنجلترا ، يضعون حوالي 60 بيضة في اليوم، كما أنها تتسب في حدوث خدوش كثيرة وتأكل في الأثاث لأنها تتغذى على الخشب.

وقد أكد عدد من المواطنين، أن تلك الحشرة تنشط في درجات الحرارة المنخفضة، وتتغذى بشكل أساسي على النشا والسليلوز، وذلك وفقا لما نشر في صحيفة The Sun البريطانية.

تقترح الشركة البريطانية للسمك الفضي، أنه ينبغي على كل ربة منزل أن تقوم بتنظيف المنزل أولا بأول وتستخدم الكنس بالمكنسة الكهربائية، بالاضافة إلى الحرص على تخزين الطعام في علب غذائية محكمة جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *