الرئيسية / فنون / بعد زواج دام ثلاث سنوات.. أسما شريف منير تعلن خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي

بعد زواج دام ثلاث سنوات.. أسما شريف منير تعلن خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي

الإعلامية أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، حيث قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابها على موقع الصور انستجرام وقامت أيضا بالغاء متابعتها له.

وفي منشور لها عبر “ستوري إنستجرام” كتبت “أسما”: “يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة”.

وتابعت: “ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”.

العلاقة بين أسما شريف منير والفنان محمود حجازى بصداقة. ثم احتفل الثنائي فى أكتوبر 2017، بخطبتهما، في حفل عائلي بسيط، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورًا لهما أثناء ارتداء خاتم الخطوبة.

خلال عام 2018. وبعد الخطوبة أثارت أسما شريف منير الجدل حول علاقتها بخطيبها محمود حجازي، وانتشار الشائعات حول انفصالهما، والتي نفاها الثنائي بعدها، رغم حذف أسما لكل الصور التي تجمعها بخطيبها.

وبررت “أسما” حينها، إنها حذفت الصور لأنها تحتاج إلى الشعور بالخصوصية، ثم كتبت وقتها قائلة: “ماحصلش نصيب.. الحمد لله.. له حكمة في كل شيء، بس عمري ما هاتعقد برضه كلي أمل”.

وفى 9 سبتمبر 2018 فاجأ الثنائى أسما ومحمود حجازى بزواجهما ونشرا صورهما الرومانسية وظهرت في الصور ابنة أسما من زوجها السابق. وتم حفل الزفاف بشكل مفاجئ، لاسيما أنها جاءت بعد انتهاء علاقتهما بعد أن أعلنا فسخ خطوبتهما قبلها بفترة.

وفى 29 ديسمبر 2019 انتشرت بعض الشائعات حول طلاقها من زوجها محمود حجازى ولكنهما تجاهلا الأمر، وظلت أسما ومحمود ينشران صورا من حفلات ومناسبات مختلفة يحضرونها، ويغازلان بعضهما البعض.

وفي 5 أبريل 2021، أعلنت أسما شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر حسابها على فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *