الرئيسية / منوعات / بعد مرور عام على انفصالها.. روان بن حسين تعتذر لزوجها رغم اعترافها أنه أصـ ـابها بمـ ـرض خطـ ـير

بعد مرور عام على انفصالها.. روان بن حسين تعتذر لزوجها رغم اعترافها أنه أصـ ـابها بمـ ـرض خطـ ـير

روان بن حسين هي شابة كويتية من أشهر الفاشينيست في الوطن العربي من مواليد مدينة ​الكويت​، في 30 ديسمبر 1996، جذبت الانظار اليها على مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها واستطاعت خطف الاضواء بعد أن نجحت في خسارة وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات العربية.

روان بن حسين

بسبب جمال ملامحها أصبحت الوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية، فأصبحت بعدها مدونة موضة وأزياء ومحررة في مجلة “فيلفيت” الانجليزية.

روان بن حسين

على الرغم من أن “روان” حققت كل هذه النجاحات في سن صغير الا أن حياتها العاطفية والزوجية مليئة بالمشـ ـاكل والمواقف المـ ـؤلمة وخاصة بعد أن أعلنت عن إصابتها بمرض جنـ , ـسي نقلهُ لها زوجها، بسبب علاقاته الجنـ , ـسية المُتعددة وغير الشرعية وهو ما تسبب في الانفصال.

بدأت حكايتها المثيرة للجدل منذ عام عندما صدمت روان بن حسين متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيـ ـانته ونقله المرض لها من خلال  بعض المنشورات عبر حسابها بانستجرام.

وكتبت: “بما أن الجميع أصبح ينشر قصص عن المتحـ , ـرشين، حبيت أنشر قصتي لأنها مشوقة”.

وشرحت لمتابعيها قائلة: “عندما أعلنت عن الارتباط بمحمد يوسف مقريف شعر الجميع بالصـ ـدمة لزواجي من شخص تعـ ـمّد الإسـ ـاءة إلي. بعد الزواج أصبحت أنا الملامة على كل أخطائه لدرجة أن البعض اتهـ ـمني بالجنون وعدم القدرة على التوازن”.

وكشفت: “خضعت لعلاج نفسي بسبب تصرفات زوجي الذي حاولت إصلاحه كثيراً بسبب حبي له لكني فشلت، فهو شخص نرجـ ـسي ومريض نفـ ـسي وخـ ـائن”.

روان تكشف تفاصيل عن خيـ ـانة زوجها لها

وأوضحت: “تمنيت الاستمرار خوفاً من عدوانية الناس وإطلاق الشائعات ولكن بات الأمر مستحيلاً، وأريد من الجميع أن يعرف أنني سأنفصل عن زوجي الذي نقل إليّ فيروس HPV (الورم الحليمي البشري) بسبب علاقاته الجنـ , ـسية المتعددة وقرار طلاقي نهائي”.

روان بن حسين

كما صرحت أيضا أنها تعـ ـرضت للإغتـ , ـصاب من قِبل زوجها قبل زواجهما، وأنها كانت ستذهب للإبـ ـلاغ عنه لدى الشرطة بعد الحادثة، إلا أن والده تدخل وأقنعها بحل الموضوع بالزواج فور تخرجها من الجامعة، وهذا ما حصل.

روان بن حسين

بعد كل هذه المعـ ـاناة تحدثت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين لأول مرة عن تقييم ما حدث أثناء فترة طلاقها مشيرة إلى أنها مع الوقت رأت أنها أخطـ ـأت في حق زوجها السابق وقدمت له الاعتذار على الهواء.

روان بن حسين

وقالت:” أنا غلطت، أنا أهلي ربوني وعلموني اللي يغلط يعتذر ويعترف بغلطه واعترف اني كان المفروض اطلع واتكلم عن ابو بنتي بها الطريقة”.

وأضافت: “كل ما تكبر “لونا” قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط”، وقدمت روان بن حسين الاعتذار لزوجها لأنها تحدثت عنه بهذه الطريقة بعد الطلاق معلقة :” اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن”.

روان بن حسين

كما أوضحت أن زواجها لم ينجح بسبب النصيب، موضحة أنها كلما رأت ابنتها تكبر أمامها تشعر بالنضج أكثر مما سبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *