الرئيسية / فنون / صاحبة السوبر ماركت..حقيقة صورة جيهان فاضل أثناء عملها في سوبر ماركت بكندا

صاحبة السوبر ماركت..حقيقة صورة جيهان فاضل أثناء عملها في سوبر ماركت بكندا

انتشرت على منصات السوشيال ميديا المختلفة صورة منسوبة للفنانة جيهان فاضل، زعموا أنها تم التقاطها أثناء عملها داخل أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا بكندا.

وخلال الآونة الأخيرة، انتشرت أخبار حول هجرة الفنانة جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية.

وفي تصريحات صحفية كشف أحد أعضاء الجالية المصرية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية، أن الفنانة المصرية ليست عاملة في السوبر ماركت ولكنها شريكة مع مجموعة من السيدات في سوبر ماركت يحمل اسم «طيبة» أو «Tiba Grocery & Convenience»، تم تأسيسه في فبراير 2020.

حيث يتخصص في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى بعض المنتجات المصرية الخالصة. منها «الحلاوة الطحينية»، «الفسيخ» و«رنجة»، «مورتة»، بالإضافة إلى الخضروات المجمدة مثل القلقاس والملوخية والبقوليات مثل العدس والترمس والفول المدمس.

كما أوضح أحد أفراد الجالية المصرية في كندا، أن السوبر ماركت يخدم قطاعًا كبيرًا من المصريين والعرب بسبب وجود مجموعة كبيرة من الأطعمة المصرية الشعبية منها «الفطير المشلتت» والجبنة القديمة.

وبخصوص الصور المنتشرة لها أثناء عملها في سوبر ماركت بكندا اتضح أن هذه الصورة لا تخص جيهان فاضل بل يعود تاريخها إلى شهر أبريل من العام الماضي لإحدى العاملات في أحد المحلات التجارية بمدينة بريشيا الإيطالية خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *