الرئيسية / منوعات / أحذر لمس الجمل الميت في الصحراء.. لا تقترب منه أبداً!

أحذر لمس الجمل الميت في الصحراء.. لا تقترب منه أبداً!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يعتبر الجمل من الحيوانات الصحراوية التي تستطيع تحمل الجوع والعطش لفترات طويلة، وبالرغم من أنه حيوان غير خطير على الإطلاق إلا أن خطر لمسه في حالة وفاته، وسنستعرض لكم الأسباب.

خطورة لمس جمل ميت

حيث أن منطقة السنام تحتوي على كمية كبيرة من الدهون، وعندما يموت الجمل تبقى هذه الكمية الكبيرة من الدهون بداخل الجسم وتكون في حالة ضغط شديد نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

فإذا قمت بلمس السمنة فعلى الفور سيحدث انفجار الجسم بالكامل وخروج كمية كبيرة من الدهون، بالاضافة إلى أنه يحتوي على كمية كبيرة من ثاني أكسيد الكربون القابل للاشتعال، مما يعني أن هذا الجمل عبارة عن قنبلة موقوتة.

بالإضافة إلى دخول العديد من الكائنات الدقيقة داخل جسم الجمل، مما يؤدي إلى تناثرها على الاخرين بشكل كبير في حالة انفجار الجسم، بالاضافة إلى انتشار رائحة كريهة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *