الرئيسية / فنون / بعدما أصبح عمرها 28 عاما.. نورا الفولي بطلة فيلم «الدادة دودي» تبهر الجمهور بجمالها

بعدما أصبح عمرها 28 عاما.. نورا الفولي بطلة فيلم «الدادة دودي» تبهر الجمهور بجمالها

يعتبر المجال الفني مليئ بالوجوده الشابة التي ألفناها في صغرها حينما قدمت أدوارا مميزة خلال فترة الطفولة، ومن بينهم فتاة شابة تدعى نورا الفولي، إذا دققت في ملامحها ستعرف أنها نفس الفتاة التي ظهرت في فيلم “الدادة دودي” مع ياسمين عبد العزيز في دور “دينا”.

فيلم «الدادة دودي»، والذي يُعد واحد من أشهر أفلام النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث كانت إيراداته مفاجأة كبرى لكل الجمهور، تم انتاجه عام 2008 وشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله وسامح حسين، سيناريو نادر صلاح الدين وإخراج علي إدريس.

و كان من أحد أبرز أسباب نجاح الفيلم هم الأطفال الستة الذين شاركوا في العمل إلا أن أي منهم لم يكمل مشواره في الوسط الفني، رغم الموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها، ولذلك بقى السؤال عنهم حاضرا في أذهان الجميع.

الطفلة نورا الفولي، كانت من بين الأطفال المتفوقين في الفيلم الذي مر على طرحه 13 عاما فقد كانت بعمر الـ 15 حينها والتي عادت للظهور مؤخرا بصورة كشفت عن تمتعها بقدر كبير من الجمال، حيث بلغت الـ 28 عاما.

وفي تصريحات تليفزيزنية لها وتحديدا خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع النجمة اسعاد يونس كشفت «نورا» عن كواليس مشاركتها في فيلم «الدادة دودي».

وأضافت الفنانة أن شخصية “دينا” في “الدادة دودي” كانت صعبة بالنسبة إليها، لاختلافها عن شخصيتها التي كانت هادئة في الطفولة، لافتةً إلى أن الفنان صلاح عبد الله كان يتعامل معها كأب خلال تصوير الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *