الرئيسية / منوعات / بدون رجيم.. فتاة فقدت 40 كيلو في 5 أشهر بهذه الطريقة!

بدون رجيم.. فتاة فقدت 40 كيلو في 5 أشهر بهذه الطريقة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تعتبر خسارة الوزن من المشاكل الصعبة التي تواجه العديد من البشر الذين يتمتعون بوزن زائد ولكن هناك البعض الذي يمتلك القوة والارادة لانقاص وزنهم بطرق مختلفة.

وفي هذا الشأن تمكنت سيدة هندية الجنسية من فقدان نحو ما يقرب من 40 كيلو جرام من وزنها في وقت قياسي 5 أشهر فقط، وذلك بدون رجيم أو اتباع نظام غذائي محدد.

وفي تصريحات صحفية لها كشفت “سانا شيتي” فتاة هندية، عن السر الكامن وراء نجاحها في فقدان هذا الوزن الهائل في هذه الفترة القصيرة.

وفي وسائل اعلام محلية قالت الفتاة: صدمت من تشخيص الأطباء انني أعاني من مستويات مرتفعة من الكوليسترول والسكر في الدم، وكنت في حالة يرثى لها ووزني يبلغ حوالي 125 كيلو جرام.

ثم أضافت سانا: الطبيب أخبرني أنه يجب علي اتباع حمية لفقدان الوزن بسرعة حتى لا يجلب لي المزيد من الأمراض والصعوبات.

وكشفت الفتاة سر فقدانها للوزن بشكل ناجح وسريع، قائلة: أن سر فقدان الوزن ليس الطعام الذي نأكله وإنما حجم الحصة الغذائية أو الوجبة التي تتناولها كل يوم.

كما أشارت إلى أنه حتى تتمكن من فقدان الوزن والتمتع بصحة جيدة تحتاج لتناول الطعام باعتدال، وأن التحكم في الكمية التي تتناولها هو ما ساعدها على تحقيق هذه النتائج في وقت سريع.

وأوضحت “سانا شيتي” أنه إلى جانب ذلك، فإنها تقوم بمضغ الطعام جيدًا حوالي “32” مرة، قائلة: إنها حقًا تساعد على إحداث فرق.

كما أشارت سانا إلى أنها تخلت عن السكر ومنتجات القمح والأطعمة غير النباتية، كما أكدت على دور الرياضة موضحة أنها كانت تقوم بالمشي لمدة من ساعة إلى ساعة ونصف يوميًا على الأقل إلى جانب ممارسة رياضة اليوجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *