الرئيسية / فنون / تمارين قاسـ ـية.. ميرهان حسين تظهر في الجيم باطلالة رياضية جذابة

تمارين قاسـ ـية.. ميرهان حسين تظهر في الجيم باطلالة رياضية جذابة

الفنانة المصرية الجميلة ميرهان حسين تفضل دائما مشاركة جمهورها ومتابعيها بتفاصيل يومها في صور ولقطات تنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ميرهان حسين في الجيم

ميرهان حسين نشرت مجموعة من الصور أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.

ميرهان حسين في الجيم

ومن داخل صالة الجيم، ظهرت الفنانة المتألقة وهي تخضع لتمارين رياضية عنيـ ـفة، كاشفة عن رشاقتها بإطلالة رياضية جذابة تبرز جمالها، مرتديه بنطال رياضي من اللون الأسود وحذاء باللون الابيض، ومعه توب كاجوال باللون الفسفوري المكشوف من البطن ليبرز رشاقتها.

ميرهان حسين في الجيم

وبالنسبة للناحية الجمالية، اعتمدت ميريهان حسين في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها، كما اختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها الأسود الذي يتناسب مع ظهورها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

يذكر أن ميرهان حسين ظهرت في رمضان 2020 كضيف شرف في مسلسل “رجالة البيت”، بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

أما عن أخر أعمالها فكان مشاركتها في مسلسل “ختم النمر”، بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، جميل برسوم، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *