الرئيسية / منوعات / دمية مخيفة تظهر فجأة على شواطئ تكساس في أمريكا.. ما القصة؟

دمية مخيفة تظهر فجأة على شواطئ تكساس في أمريكا.. ما القصة؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لدمية مخيفة ظهرت فجأة على شواطئ تكساس في أمريكا، وعلى الفور تفاعل الكثيرون مع الصور المتداولة متسائلين عن حقيقة تلك الدمية المخيفة.

دمية مخيفة تظهر فجأة على شواطئ تكساس في أمريكا.. ما القصة؟

وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال التعليقات على الصورة، أن هذه الدمية ظهرت لأول مرة قبل ما يقارب من حوالي عام واختفت بعدها بأيام، لتعود مرة أخرى بشكلها المخيف للظهور على شاطئ تكساس في أمريكا، مما أثارت حالة من الخوف الشديد بين سكان المدينة.

وبعد البحث تبين أن هناك عدد من العلماء الذين قاموا بزيارة شاطئ تكساس الأمريكي بانتظام للبحث عن السلاحف والثدييات البحرية وأنواع الطيور المهددة بالانقراض، إنهم بالفعل عثروا على أكثر من ما يقارب من حوالي 30 دمية مخيفة في المكان، بحسب ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأوضح العلماء الذين يقومون بأبحاث في أحد شواطئ المدينة، بحسب ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أنهم شعروا بالفزع الشديد بعد العثور على عشرات الدمي، التي تظهر وتختفي على الشاطئ دون معرفة أسبابها وقصتها.

وأشار العالم جيس تونيل، من معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس، خلال تصريحات صحفية، إنهم كانوا دائما يقومون بزيارة الشاطئ مرتين في الأسبوع، وكانوا يمشطون الخط الساحلي للشاطئ، ويأنهم يعثرون على دمية جديدة.

اقرأ أيضا:

كلمتين تجعل الرجل يعشق المرأة إذا قالتهم له.. 10 حيل تجذب جميع الرجال

تفاصيل صادمة وراء قصة الطفل الذئب في الهند .. ما أسباب المتلازمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *