الرئيسية / منوعات / رسالة الشيف بوراك الحزينة لجمهوره وينشر فيديو مؤثرا لأعماله الخيرية

رسالة الشيف بوراك الحزينة لجمهوره وينشر فيديو مؤثرا لأعماله الخيرية

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

في منشور محير قام الشيف التركي الشهير “بوراك” بنشر مقطع فيديو يجمع أعماله الخيرية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

وأرفق بوراك الفيديو بتعليق قال فيه : “اذا فقدتني ذات يوم تذكرني بالنظر إلى هذه الاعمال”.

وفي سياق متصل فقد أثارت صورة انتشرت للشيف التركي بوراك، “وهو يرتدي زي العمليات في احدى المستشفيات وبوجه شاحب” قلق متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وباتوا يتساءلون عن تفاصيل تلك الصورة.

وتداول عدد كبير من متابعي الطباخ الشهير تلك الصورة على نطاق واسع حيث تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك محرك البحث جوجل، بعد نشره صورته في أحد المستشفيات مرتديًا ملابس التحضيرات لإجراء عملية جراحية، خاصة وأنه لم يُفصح عن طبيعة العملية التي يستعد لإجرائها مما زاد من التكهنات حول اصابته بمرض خطير رفض الافصاح عنه.

وقام الشيف بوراك التركي، بنشر صورة من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يظهر خلالها مرتديًا ملابس المستشفى، وتظهر على وجه ملامح من القلق، وكأنه على مشارف إجراء عمليه جراحية.

كما كشف الطباخ الشهير بوراك، أنه يقوم بإجراء مجموعة من الفحوصات للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لكنه لم يكشف أكثر من ذلك عن تفاصيل حالته.

وتسبب ذلك في كثرة الشائعات والتكهنات حول حقيقة مرضه فذكر البعض أن الشيف بوراك التركي بحاجة إلى عملية استئصال للزائدة الدودية الملتهبة، إذا أن انفجارها قد يؤدي إلى تفاقم حالته الصحية، وتكهن البعض بأن الشيف بوراك مصاب بالسرطان مما أدى الى ظهوره بوجه شاحب وعليه علامات القلق.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُقلق فيها الشيف بوراك التركي متابعيه ومحبيه حول العالم، فسبق أن تعرض لأزمة صحية في وقت سابق، بعد شعوره بالاختناق، إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية التي شهدت مجموعة واسعة من الحرائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *