الرئيسية / فنون / أجر خيالي واستعادة حادث سيارة قبل 32 عام.. أسرار عن إعلان شيريهان الجديد

أجر خيالي واستعادة حادث سيارة قبل 32 عام.. أسرار عن إعلان شيريهان الجديد

تصدرت الفنانة شيريهان محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالعودة إلى الساحة الفنية مُجددًا، بعد سنوات طويلة من الغياب، وذلك من خلال إعلان تليفزيوني في رمضان 2021، لصالح إحدى شركات الاتصالات.

“شيريهان” وجهت رسالة لجمهورها عبر تغريدة، على حسابها على موقع «تويتر» قالت فيها: «وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزة أقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم، وبدعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني».

وأضافت: «أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة».

ثم تابعت: «هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟».

كما قالت في رسالتها: «كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية».

وختمت تغريداتها قائلة: «شكراً و١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم.. شكراً».

أبرز المعلومات حول إعلان شيريهان الجديد:

أجر خيالي

الفنانة القديرة شيريهان حصلت على أجرًا خياليًا نظير الإعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر بلغ 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

خط مدفوع لمدة عام

النجمة الاستعراضية كان من ضمن شروطها الحصول على خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

مشاهدة الإعلان أولًا

شيريهان أيضا اشترطت على الشركة بأنها ستحدد من سيشارك معها في الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

استعادة حادث سيارة قبل 32 عاما

الإعلان الذي وصلت مدته إلى أربع دقائق تقريبًا، جسدت شيريهان فيه حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989، خلال عودتها من الإسكندرية، حيث أصيبت وقتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.

وظهر ذلك في مشهد استعراضي، يُبرز معاناتها مع حادث السيارة في الشارع، وبعدها انتقلت إلى المستشفى بشأن العلاج، بعد حدوت مشاكل في ظهرها.

يذكر أن شيريهان اختفت عن الشاشة منذ آخر أفلامها «العشق والـ ـد م» عام 2002، حيث اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية، لكنها تعافت منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *