الرئيسية / فنون / شاهد.. لن تصدق مدى جمال القصر الفخم الذي أهداه أبو هشيمة لطليقته ياسمين صبري!
ياسمين صبري

شاهد.. لن تصدق مدى جمال القصر الفخم الذي أهداه أبو هشيمة لطليقته ياسمين صبري!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لقصر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي كان يسكن فيه برفقة الفنانة ياسمين صبري، مما أثار حالة من الجدل على نطاق واسع بين الجمهور مبدين مدى إعجابهم بجمال القصر.

وكانت قد نشرت الفنانة ياسمين صبري، مجموعة من الصور لها وهي داخل القصر وقت زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكشفت عن مدى فخامة القصر الذي ظهر في جمال الأثاث وديكوراته وحمام السباحة وغيره من المناظر الخلابة.

ياسمين صبري

وعلى افور، تفاعل العديد من الجمهور مع الصور المنشورة وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بمدى جمال وفخامة القصر.

جدير بالذكر، تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بصلح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، بعدما أعلنا الانفصال منذ أيام قليلة ماضية.

ياسمين صبري

وتداولت مجموعة من الصور لأبو هشيمة وياسمين صبري، ومرفقة بتعليق وهو: “الحمد لله رجعوا بالسلامة صرفوا كتير والله”، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

فقام مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة، بالكشف عن حقيقة الأمر وذلك خلال تصريحات صحفية، أنه لا يعلم مدى صحة تلك الأقاويل المتداولة، موضحا أن كل ما يعلمه أن الانفصال تم بالفعل وأنها حصلت على كافة حقوقها الشرعية بالتراضي وأتفقا أن يظلان أصدقاء .

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، ان السبب الرئيسي وراء الانفصال هو إصرارها على استكمال مشوارها الفني، بعد تعطل دام عامين، مؤكدا أن هذا السبب هو نفسه سبب انفصال أبو هشيمة عن الفنانة هيفاء وهبي.

اقرأ أيضا:

«صرفوا كتير»| مفاجأة نارية بشأن صلح أبو هشيمة وياسمين صبري.. صديق يكشف الحقيقة

تقارير إعلامية: بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبوهشيمة يتابع هذه النجمة العربية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *