الرئيسية / منوعات / قصة حقيقية| رجل يتزوج بعد وفاة زوجته بشهرين.. وما حدث لأطفاله صعـ ـق الجميع!

قصة حقيقية| رجل يتزوج بعد وفاة زوجته بشهرين.. وما حدث لأطفاله صعـ ـق الجميع!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة حقيقية تقشعر الأبدان حيث تضمن القصة التفاصيل الأتية:”كان يوجد رجل بسيط متزوج من سيدة جميلة حامل في الطفل الثالث ولديهما ولد وبنت، ولكن يشاء القدر وتتوفى زوجته وهي تلد وقام بدفنها وقلبه يعتصر من الحزن الشديد”.

وكانت والدته تساعد في رعاية أطفاله ولكنها مسئولية كبير وكانت تطالبه كثير بالزواج ويرفض حتى جميع أقاربه واصدقائه، وبعد مرور شهرين قرر أن يتزوج لتشاركه سيدة الحياة ولترعي وتربي أطفاله”.

وبالفعل تزوج من سيدة جميلة تبدو مطيعة وتحب أطفاله وظلت الحياة على ما يرام من وجهة نظره كما كان يعتقد، يذهب إلى عمله ويرجع بيته يجد أطفاله بصورة جيدة ويجلسوا على مائدة الطعام حتى في يوم من الأيام لم يجد طفله وأخبرته أنه نائم وصمم يحاول استيقاظه ولكنه لم يقم.

وأسرع إلى الطبيب وكانت الصاعقة أنه توفى، ودفنه بجانب زوجته وكانت تلك هي الصاعقة الثانية لقلبه، وبعد مرور عدة أيام يفاجئ أن ابنه الأكبر توفى أيضا، فتأكد أن هناك أمر غير طبيعي في منزله، فااستيقظ وزعم أنه ذاهب للعمل واختبأ في المطبخ ليرى ما يحدث.

وكانت المفاجأة أنه رأي زوجته وهي تدخل المطبخ وتأخذ برطمان السكر وتأخذ طفلته إلى مكان ملئ بالنمل، وابنته تصرخ وعنما خرج، وجد زوجته تضع السكر في أنف طفلته حتى يدخل النمل إلى أنفعا ويأكل مخها.

لم يشعر بنفسه إلا أنه أخرج سلاحه وأطلق 6 طلقات في رأسها ليتخلص منها، وكانت المفاجأة أن هي التي قتلت طفله الأصغر من خلال إدخال دبوس في رأسه، والثاني بطريقة النمل الذي أكل مخه، وتم القبض عليه وحكم عليه بسنتين.

مقالات أخرى قد تهمك:

«طبقت وصية أمي»| نقل عروس للعناية المركزة في ليلة الدخلة.. والسبب صادم!

طلبت من زوجها أن يتزوج لإصابتها بالعقم.. وما حدث كان مفاجأة للجميع! (قصة حقيقية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *