الرئيسية / منوعات / بدون أى مبيدات أو مواد كيماوية.. معلقة خل واحدة وتخلصي من الذباب نهائيا

بدون أى مبيدات أو مواد كيماوية.. معلقة خل واحدة وتخلصي من الذباب نهائيا

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يعتبر الذباب من الحشرات المزعجة والذي يزيد بشكل ملحوظ مع ارتفاع درجات الحرارة مما يسبب الازعاج للعديد من المواطنين حتى وهم بداخل منازلهم، فتبحث العديد من ربات البيوت عن أفضل الوسائل الطبيعية التي تعمل على التخلص نهائيا من الذباب دون أن تسبب أضرار على أفراد الأسرة.

بدون أى مبيدات أو مواد كيماوية.. معلقة خل واحدة وتخلصي من الذباب نهائيا

حيث ذكر موقع Bright Side ،عدد من الطرق الطبيعية والفعالة في التخلص نهائيا من الذباب، والتي جاءت علي النحو التالي:-

القرنفل.

قم بوضع مجموعة من القرنفل في كيس قطني صغير، أو استخدم قطعة قماش أو منشفة ورقية واربطها بالقرب من الباب أو النافذة أو أي مكان آخر قد يدخل منه الذباب إلى المنزل.

خليط السكر و دقيق الذرة

اصنع مزيجًا من السكر ودقيق الذرة في وعاء صغير، وأضف إليه العسل لجعل نشا الذرة رطبة ولزجة، ثم ضع الوعاء بالقرب من الشواء، أو في زاوية الشباك.

خل التفاح

ضع وعاء وقم بملئه ثلاث أرباع من خل التفاح ثم إضافة قطرة من الصابون حتي يؤدي في نهاية المطاف إلى سقوط الذباب في الخل.

شرائح الخيار

يكره الذباب شرائح الخيار، لذا قم بوضع شرائح الخيار أعلى الصندوق، سوف يساعد في التخلص من الذباب بعيداً، كذلك حاول استخدام شرائح الخيار في الأماكن التي يتواجد فيها الذباب بكثرة.

اقرأ أيضا:

شاهد مخدة الجفاف العاطفي للبنات.. لن تصدق كم يبلغ سعرها!

صورة تضم عاملات في مصنع طحين.. ركز ستجد شيئا غريبا لن تصدق تفسيره!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *