الرئيسية / فنون / بعد مرور أكثر من 46 عاما.. لن تصدق كيف أصبح شكل طفلة فيلم “الحفيد” بعد أن تخطت سن الـ50

بعد مرور أكثر من 46 عاما.. لن تصدق كيف أصبح شكل طفلة فيلم “الحفيد” بعد أن تخطت سن الـ50

رغم مرور ما يقرب من 46 عاماً على أول عرض له. يعد فيلم “الحفيد” أحد أيقونات السينما المصرية الذي اجتمع الكبار والصغار على الإعجاب به٬ فيما لا يزال يحظى بمتابعة جيدة.

وكان أكثر ما يميز الفيلم هو مجموعة الاطفال الصغار وخفة دمهم وطريقتهم الكوميدية والساخرة التي لفتت أنظار الجمهور وأصبحت في خيال الكثيرين، خاصة الطفلة هالة بملامحها البريئة وخفة دمها.

“حمار.. كنت مغفل، غزالون يهبلون، بابا أنا مش عاوزة أولد خللى جوزى هو اللى يولد” العديد من المشاهد الطريفة التي ظهرت فيها الطفلة هالة واسمها الحقيقي “ميرفت العايدى” فى فيلم الحفيد جعلتها تدخل قلب كل من رأى الفيلم ولا ينساها وجعلتها من أشهر أطفال الفن الذين رسخت أعمالهم فى أذهان الجمهور.

إلا أنها لم تستمر سوى لسنوات قليلة، أطلت فيها من خلال 6 أفلام هم “الحفيد، يارب توبة، غابة من السيقان، ومضى قطار العمر، بص شوف سكر بتعمل إيه، حبى الأول والأخير، ومسلسل إلا الدمعة الحزينة”، لكنها اختفت فجأة.

وبعد سنوات طويلة عاودت ميرفت الظهور ولم يعرفها الجمهور، رغم أن شكلها لم يتغير كثيرا عن وجهها في صغرها، بعد أن أطلت عبر برنامج تلفزيوني عبر شاشة “دي أم سي” المصرية.

وكشفت خلال لقائها أنها عملت في 6 أفلام ومسلسل واحد، خلال فترة نشاطها الفني من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة، وبعدها قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن، مؤكدة أنه عرض عليها الكثير من الأعمال الفنية بعد قرار ابتعادها عن الفن لكنها رفضتها، موضحة أن الفنان الراحل أحمد زكي أكثر فنان عرض عليها أعمال فنية لأنه أحبها كثيراً وكان مؤمن بموهبتها.

وذكرت ميرفت العايدي أن قرار اعتزالها التمثيل كان بسبب عدم قدرتها على التوفيق بين دراستها وبين التمثيل، موضحة أنها تتفرغ حالياً لرعاية أسرتها حيث أنها أماً لشابين هما عبد الرحمن 28 سنة، وعلى 25 سنة.

أما عن أخر ظهور لها فكان في صورة متداولة لها مؤخرا أوضحت كيف أصبح شكلها الآن بعد مرور ما يقرب من 46 عاما على عرض فيلمها الشهير “الحفيد”، الذي تم إنتاجه عام 1974 ووقتها كانت تبلغ من العمر 5 سنوات، أي أن عمرها الآن 52 عاماً.

وظهرت ميرفت العايدي في إطلالة بسيطة بفستان واسع بلا مكياج نهائياً حيث كانت في إحدى المناسبات العائلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *