الرئيسية / فنون / باطلالة رمضانية.. حبيبة تامر حسني السابقة تخطف الانظار بالحجاب.. والجمهور يشبهها بـ ياسمين صبري

باطلالة رمضانية.. حبيبة تامر حسني السابقة تخطف الانظار بالحجاب.. والجمهور يشبهها بـ ياسمين صبري

الفنان تامر حسني قبل زواجه من بسمة بوسيل زوجته الحالية كان على علاقة عاطفية مع البلوجر المغربية جليلة والتي فاجأت متابعيها بنشر صور جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”

وظهرت بالحجاب وملابس فضفاضة بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث تفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبدوا اعجابهم بإطلالتها وتشبيها بالفنانة المصرية ياسمين صبري.

وتألقت البلوجر المغربية جليلة بملابس فضفاضة مزينة بنقوش من الورود والأزهار، حيث ارتدة عباءة ملونة وأظهرت بعض خصلات شعرها وأرفقت الصور قائلة: «مساءكم أجمل 30 يوم بالسنة، والله يحقق جميع أحلامكم بهذا الشهر الفضيل».

عدد كبير من جمهورها ومتابعيها تفاعلوا مع الإطلالة، التي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات التي كان أبرزها: «بقيتي شبه ياسمين صبري أوي»، و«الإستايل بتاعك تحفة بجد، زي القمر»، و«جميلة من غير المكياج يا جليلة».

يذكر أن جليلة هي بلوجر مغربية وتعمل في الدعاية للمنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر وأدوات التجميل وتحدثت في وقت سابق عن علاقتها بالفنان تامر حسني وأعلنت رفضها للزواج أو الارتباط من فنان مشهور مرة أخرى.

حيث قالت في تصريحات تليفزيونية بأنها شخصية غيورة جدا ولا تريد أن يشاركها أحد في زوجها لذلك تفضل الارتباط من خارج الوسط الفني.

أما عن مواصفات فتى أحلامها قالت البلوجر المغربية: أريده رجل فقط الرجل بكلمة الرجل بموقف ويكون سند الماديات تهم أيضا لأن لو ما كو ماديات شلون راح أعيش معاه لكن الرجوله قبل الماديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *