الرئيسية / فنون / فيديو مسرب من مسلسل “نسل الاغراب” يكشف كواليس الحلقة الاخيرة ويتسبب في أزمة لصناع العمل

فيديو مسرب من مسلسل “نسل الاغراب” يكشف كواليس الحلقة الاخيرة ويتسبب في أزمة لصناع العمل

تداول رواد مواقع التواصل فيديو مسرب جديد كشف نهاية أحداث مسلسل “نسل الأغراب” الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة وهو ما تسبب في أزمة جديدة بسبب تسريب فيديوهات من مشاهد قادمة في العمل.

نسل الاغراب

مقطع الفيديو المسرب تم تصويره من جانب كومبارس مسلسل ”نسل الأغراب” حيث كشف عن نهاية المسلسل وأحداث الحلقة الأخيرة قبل عرضها.

ويظهر في الفيديو المتداول حرق منزل ”عساف الغريب” الذي يجسده الفنان ”أحمد السقا” على يد رجال ”غفران الغريب” الذي يجسده الفنان ”أمير كرارة”.

نسل الاغراب

ولم يكتف الممثلون في الفيديو بكشف كواليس مشهد النهاية وحرق منزل عساف الغريب فقط، ولكنهم كشفوا  عن ثورة أهل القرية عليه بسبب جرائـ ـمه وصراعاته معهم، بالإضافة إلى كشفهم عن قـ ـتل عساف الغريب نفسه حـ ـرقا.

بالاضافة الى تدخل الشرطة في اللحظات الأخيرة بالمشهد لإلقاء القبض على “غفران الغريب” الذي يجسده أمير كرارة وكذلك عساف الغريب، وتداول الجمهور الفيديو على مواقع التواصل بعد حرق أحداث مشهد النهاية.

وانتشرت أخبارا حول الفيديو المسرب بأن كومبارس المسلسل قصدوا نشره من أجل حرق الأحداث انتقـ ـاما من المخرج ” محمد سامي ” الذي كان قد اشتبك معهم من قبل أثناء التصوير وقام بطرد عدد منهم.

كما ذكر البعض بأن المخرج محمد سامي، قد يضطر لتغيير النهاية بعد هذا الفيديو المسرب لعدم إفساد العمل.

يذكر أن مسلسل نسل الأعراب من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبدالحميد ودياب ونجلاء بدر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش ومنة فضالي ومن تاليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *