الرئيسية / منوعات / «لما أموت أدفنوني في حضنها».. حقيقة أقوال المتهم بجريمة المنصورة المنتشرة بمواقع التواصل

«لما أموت أدفنوني في حضنها».. حقيقة أقوال المتهم بجريمة المنصورة المنتشرة بمواقع التواصل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كشف أحمد حجازي، محامي أسرة الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، التي راحت ضحية على يد زميلها «محمد عادل»، الاثنين الماضي، حقيقة ما يتم تداوله بشأن تصريحات المتهم برغبته في دفنه بجوارها.

حيث تداولت أقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن المتهم في واقعة نيرة أشرف طالبة المنصورة، قال خلال التحقيقات: «بعد ما تعدموني ادفنوني في حضنها أرجوكم»، وهذا هو ما نفاه محامي المجني عليها تماما.

وأوضح حجازي، خلال تصريحات صحفية، أنه سيتم بمقاضاة كل من نشر شائعات تخص القضية، خاصة بعدما أمر النائب العام في بيانه بعد نشر أو ترويج الشائعات أو ما يخص ملابسات القضية.

وقال المستشار خالد عبد الرحمن، دفاع أسرة طالبة المنصورة نيرة أشرف، أن لا يوجد أي محامي بمحافظة المنصورة وافق على أن يدافع عن المتهم في القضية، وذلك خلال تصريحات لفضائية “العربية”.

«رفضوا».. محامي «نيرة» طالبة المنصورة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القضية

حيث أكد قائلا: “جميع محامي المنصورة رفضوا الدفاع عن الفاعل، إذا استمر الوضع هكذا حتى جلسة المحاكمة سوف تندب المحكمة محامي للدفاع عنه”، مشيرا إلى أن في هذه الحالة ووفق الإجراءات القانونية بوجوب تعيين المحكمة بندب محامى للدفاع، وذلك وفق جدول المحامين ممن عليهم الدور في المرافعة.

وتابع: “نأمل في أن يحكم على القاتل من الجلسة الأولى، ويتم تحويل أوراقه إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في فعلته، معقبا: “سنحصل على حكم بإعدام القاتل في واقعة شهدت الحكم الأسرع في تاريخ القضاء الجنائي في مصر”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«كانت هتبقى نجمة».. مخرج يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن طالبة المنصورة

«صرفت عليها دم قلبي».. المتهم بواقعة طالبة المنصورة يفجر اعترافات مثيرة لأول مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *