الرئيسية / منوعات / ظاهرة مرعبة.. تساقط الأسماك من السماء يثير ذعر المواطنين في الشوارع

ظاهرة مرعبة.. تساقط الأسماك من السماء يثير ذعر المواطنين في الشوارع

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة غريبة لأول مرة من نوعها، حيث انتشرت صور تفيد بتساقط الكثير من الأسماك من السماء كالأمطار مما أثارت حالة من الرعب والفزع بين المواطنين في الشوارع.

ظاهرة مرعبة.. تساقط الأسماك من السماء يثير ذعر المواطنين في الشوارع

حيث أن تلك الظاهرة ظهرت في سماء سان فرانسيسكو الأمريكية خلال الفنرة الأخيرة، حيث تساقطت الأسماك كالأمطار مما أثارت حالة من الذعر بين السكان، ودوى سماع أصوات صاخبة على أسطح منازلهم ليتفاجئوا أن هذا الصوت مصدره تساقط الأسماك على النوافذ من الخارج.

وتداول العديد من الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي Reddit، أن هناك ما يقارب من حوالي 12 سمكة فضية مقاس 8 بوصات “سقطت من السماء” على سطح صديقهم في ريتشموند بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جانبه، علق «آدم راتنر» المدير المساعد لتعليم الحفظ في مركز الثدييات البحرية في سوساليتو، على هذه الظاهرة، مشيرا إلى أنها ترجع إلى الأنماط الطبيعية لارتفاع المياه، وهي عملية ترتفع فيها المياه الباردة الكثيفة بالمغذيات من أعماق المحيط، لتحل محل المياه الأكثر دفئًا على السطح.

حيث قال راتنر، خلال تصريحات صحفية: “تبدو درجات حرارة المياه الآن أكثر برودة من المعتاد، وقد وفر هذا بعض الغذاء تحتاج إليه الحيوانات مثل الطيور والثدييات البحرية”.

مقالات أخرى قد تهمك:

السيدات في خطر.. أحذري الصابون السائل يهددك بالسرطان

أحذر.. 6 علامات تظهر على جسمك وتدل على إصابتك بأمراض خطيرة (تعرف عليها)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *