الرئيسية / فنون / شيرين رضا تثير الجدل بتصريحاتها.. “بحب شاب عنده 28 سنة ورفضت الفيشاوي”

شيرين رضا تثير الجدل بتصريحاتها.. “بحب شاب عنده 28 سنة ورفضت الفيشاوي”

الممثلة المصرية شرين رضا، تصدرت محركات البحث بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عندما حلت ضيفة في برنامج «لايف من الدوبلكس» مع أبلة فاهيتا. التي وجهت لها العديد من الأسئلة.

ومن أبرز الأسئلة كان «الشخص الذي تقدم للزواج منك في الوسط الفني ورفضتيه»، لترد «شيرين» بدون تردد: أحمد الفيشاوي، مضيفة أن الفيشاوي كان نفسه يتجوزني بس أنا رفضته.

كما كشفت شرين عن قصص الحب التي مرت بها من مراهقتها إلى الآن، قائلة: «أول قصة حب حصلتلي كنت في المدرسة وكان عمري وقتها ١١ سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل».

وما أثار الجدل لدى المتابعين هو قولها: «دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز “بس متجوزتش”، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي».

وخلال الحلقة أكدت «الممثلة شرين» على أنها تزوجت مرتين، ولن تكررهما، الأولى كانت من الفنان عمرو دياب، والد ابنتها «نور»، والثانية لم تستمر 4 أشهر.

وبسؤالها عن التاتوهات في جسمها صرحت أنها تملك 9 تاتوهات في جسمها كلهم باينين.

ومن أبرز تصريحات شرين رضا مع أبلة فاهيتا هو ذكرها أن مؤهلها الدراسي في مصر الإعدادية، مضيفة أنها سقطت في الثانوية العامة في مصر لكنها سافرت للخارج لاستكمال دراستها، لكن في مصر هو الإعدادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *