الرئيسية / منوعات / منزل كاظم الساهر في المغرب يشعل مواقع التواصل بفخامته.. لن تصدق مدى جماله!

منزل كاظم الساهر في المغرب يشعل مواقع التواصل بفخامته.. لن تصدق مدى جماله!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لمنزل قيصر الغناء المطرب كاظم الساهر، مما أثار ضجة عبر السوشيال ميديا بسبب مدى ترافته وفخامته الذي ليس له مثيل.

منزل كاظم الساهر في المغرب يشعل مواقع التواصل بفخامته.. لن تصدق مدى جماله!

كان قد عرض تلفزيون “العربية” في العام 2014، فيديو كامل عن حياة القيصر الخاصة، والدخول إلى عالمه ومنزله الذي يملكه في المغرب، وظهر مدى فخامة وجمال ديكوراته الفخمة الراقية.

حيث يقع منزل الساهر في قرية ريفية هادئة بعيدة عن المدينة، ويحتوي المنزل على العديد من اللوحات لأشهر الرسامين العراقيين المختصين في هذا الرسم.

جدير بالذكر، أن الفنان العراقي كاظم الساهر، كان قد أعلن خبر خطوبته على فتاة تونسية، سارة المقني، في شهر مارس لعام 2022، خلال حفل أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور في ذلك الوقت.

يذكر أن، سارة المقني من أكبر العائلات في صفاقس، عائلتها ثرية للغاية لأنها تعمل في التجارة وبسبب حبها للفن تركت العمل والتجارة وعملت في الفن حيث انتحلت دور جيلان في فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف، وهذا هو أول دور تقوم بتجسيده.

مقالات أخرى قد تهمك:

«تونسية»| زوجة كاظم الساهر الجديدة تصدم الجميع في أحدث ظهور.. لن تصدق مدى جمالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *