الرئيسية / منوعات / زوجي لا يعاشرني إلا كل أسبوعين فهل هذا طبيعي؟.. رد صادم وغير متوقع من أزهري

زوجي لا يعاشرني إلا كل أسبوعين فهل هذا طبيعي؟.. رد صادم وغير متوقع من أزهري

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ورد سؤال من إحدى السيدات في أحد المواقع الاسلامية الالكترونية، يفيد بـ :”زوجي لا يعاشرني إلا كل أسبوعين وأنا تعبت جدا فهل هذا طبيعي؟”.

فجاءت الإجابة كالأتي: “بداية أحب أن أوضح بأنه لم يثبت لغاية الآن وجود علاقة بين كثرة ممارسة العلاقة الجنسية, أو حتى ممارسة العادة السرية عند الرجل, وبين حدوث سرطان البروستات، وقد يكون زوجك سمع هذه المعلومة من مصادر غير موثوقة, فأثرت عليه وازدادت مخاوفه”.

وتابعت الإجابة: “ما أظهرته بعض الدراسات, وليس كلها هو أن ارتفاع مستوى هرمون التستوسترون في الرجل, قد يسرع في نمو سرطان البروستات, وإن كان أصلا موجود, أو قد ينشط خلايا سرطانية كانت كامنة, لكنه ليس السبب في بدء تشكل السرطان, وبالطبع هذه الدراسات محدودة وهنالك دراسات تنفي هذا الشيء”.

وناشد صاحبة السؤال، وكتب: “احترمي رغبة زوجك وأفكاره, وقدري ظرفه سواء كان خائفا فعلاً, أو كان لديه سبب آخر, فالرغبة الجنسية هي كالشهية للطعام من الصعب أن يجبر الشخص عليها, إن لم يكن راغب بها أصلا”.

موضحا: “العلاقة الجنسية للأنثى هي أكثر من مجرد علاقة جسدية, لأن الأنثى بطبيعتها تستمتع بأمور أخرى في العلاقة الزوجية, فوجود الدفء والمحبة والود هو مصدر آخر للمتعة “.

مقالات أخرى قد تهمك:

زوجي يجامعني مرتين يوميا ولا أكتفي هل دة طبيعي؟.. رد غير متوقع من هبة قطب

«ممارستش العادة السرية ولا مرة دة طبيعي؟».. رد غير متوقع من هبة قطب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *