الرئيسية / فنون / عدد زيجاتها وعملها قبل الشهرة وصور ابنتها.. أبرز المعلومات عن ريهام حجاج

عدد زيجاتها وعملها قبل الشهرة وصور ابنتها.. أبرز المعلومات عن ريهام حجاج

الفنانة المصرية الجميلة ريهام حجاج تميزت بملامح وجهها الجذابة، التي كانت سببا في أن تصبح بطلة للعديد من الأعمال الدرامية كما أنها تمتلك جمهور كبير يحرص على متابعتها فلديها 2 مليون متابع على حسابها بانستجرام.

أبرز المعلومات عن ريهام حجاج

ولدت ريهام حجاج في 22 سبتمبر 1986، أي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعاشت معظم طفولتها في إيطاليا.

عند وجودها بايطاليا حرصت والدتها على تعليمها أصول الدين الإسلامي من خلال ذهابها لمراكز تعليم الدين هناك، وعادت ريهام إلى مصر وهي بمرحلة الجامعة.

التحقت في مصر بكلية الإعلام، وتخرجت منها وأجادت ريهام اللغة الإيطالية بحكم قضاءها معظم طفولتها هناك، ثم عملت ريهام قبل دخولها عالم الفن في مجال التسويق.

عام 2010، كان بداية مشوارها الفني من خلال مشاركتها في فيلم “سفاري”، والذي برعت فيه، ثم شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية.

من أبرز أعمالها الدرامية: مسلسل “أزمة سكر”، “شربات لوز”، “نقطة ضعف”، “رقم مجهول”، ومسلسل “كاريوكا”، ومسلسل “اسم مؤقت”، “هبة رجل الغراب”، ومسلسل “نصيبي وقسمتك”، وغيرها من الأعمال الرائعة.

زواج ريهام الاول والثاني

أما عن حياتها الشخصية فقد أشارت تقارير صحفية الى أن زواج ريهام حجاج الاول من المصور ميكي كان قبل دخولها عالم الفن، وعاشا سوياً 5 سنوات تنقلت إقامتها ما بين لبنان ومصر وإيطاليا.

أنجبت ابنتها “جنى” من زوجها السابق المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ “ميكي”، والتي أطلت على متن يخت في ظهور نادر وهي تستمتع برحلة بحرية، فخطفت الأنظار بملامحها الشابة.

انفصلت ريهام عن زوجها الاول وأخذت ابنتها واستقرت في مصر ومن ثم بدأت تخوض تجربة التمثيل.

عام 2019 تزوجت الفنانة ريهام حجاج للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتعرضت لهـ ـجـ ـوم شديد بسبب هذا الزواج، حيث ظن البعض أنها السبب في طلاق رجل الأعمال من زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز.

حقيقة خضوعها لعمـ ـليـ ـات تجميل

عدد كبير من المتابعين اتهـ ـموا ريهام بخضوعها لعمـ ـليـ ـات تجميل، بسبب تغيير ملامح وجهها في صورة زفافها الأولى من المصور اللبناني الشهير “ميكي”، والتي تبدو فيها بملامح وجه مختلفه عن ما هي عليه في الوقت الحالي.

ولكن ريهام نفت هذه الشائعات عبر حسابها مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمـ ـليـ ـات تجميل أو فيلر أو حقن بوتوكس في شفايفها قائلة “أنها رباني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *