الرئيسية / منوعات / مفيش ذرة رجولة.. طبيب يترك عروسه في المطار ويحرجها لسبب صادم

مفيش ذرة رجولة.. طبيب يترك عروسه في المطار ويحرجها لسبب صادم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة غريبة لأول مرة من نوعها أثارت استعطاف المواطنين، وجعلت الجميع يدعو للعروس محاولين دعمها لما فعله العريس معها.

بدأت صاحبة المنشور في تعريف نفسها أنها طبيبة وتستكمل دراستها العليا واقتربت من أخد درجة «الماجستير».

وروت أنه أثناء حضورها عرس لأحد أقرابها بصحبة والدتها، جلست بقرب طاولة عليها سيدة وابنتها ليأخدهما الفضول للسؤال عنها من والدتها وإمرأة أخرى عل معرفة بالعائلتين: «بنتك الجملية دي مرتبطة؟» ليكون جواب الأم: «بنتي الدكتورة نوراة بيتنا، لا حقيقي لسه ما جاش النصيب الطيب لها»، وتستطرد أم عريس المستقبل: «نقدر نشرفكم في البيت أمتي لو مرحبين، عندي ابني دكتور أسنان وزينة الشباب».


وبالفعل، زارت أم عريس المستقبل الذي كان يعيش في الإمارات منذ ما يقارب من حوالي 4 سنوات ومعه أخته وكانت المفاجأة أن العريس لن يحضر الخطوبة أو الشبكة أو حتى عقد قرآنة عليها، وإنما ستكون وسيلة التواصل بينهما «الإنترنت».

واقفت العروس بعد ضغط من والديها وظلت تتواصل معه قرابة الـ 4 شهور لا يتعامل معها طوال فترة الخطوبة عبر الشاشات الحديثة الافتراضية، ومنها: «الفيديو كول».

أتيت لحظة عقد قرآن العروس وأناب فيه العريس والده عنه بتوكيل رسمي ثم سافرت العروس، لتجد العريس ينظر إليها في المطار نظرات مريبة ومهينة جعلتها تشعر بالصدمة بينما تردد له بعد ثواني: «أتيت لك، لماذا لا تشعر بالفرحة مثلي!» ليصدمها قائلا: «مش هستلمك!! انت جسمك تخين جداً من تحت لاتليقي بي، وإزاي أمي وأختي ما يقولش ليه حاجة زي دي!!».

لتواجه العروس صدمة كبيرة بمفردها في بلاد غريبة وسط نظرات استعطاف كل من حولها، وتواصلت مع أسرتها وأخبرتهم بما حدث لتشعر بالاهانة والانكسار، وعادت في أقرب موعد طائرة بعدما جمع لها المسافرين الغرباء في صالة المطار «ثمن تذكرة العودة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *