الرئيسية / فنون / ابنة شريهان تخطف أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها.. والجمهور: “نسخة طبق الأصل من شباب والدتها”

ابنة شريهان تخطف أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها.. والجمهور: “نسخة طبق الأصل من شباب والدتها”

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة من الصور لـ ”لولوة الخواجة” إبنة النجمة الإستعراضية المتألقة “شريهان”، واستطاعت الإبنة أن تخطف الأنظار بجمالها النادر وبالشبة الكبير مع والدتها، حيث أكد عدداً كبير من النشطاء أن الفتاه باتت “نسخة طبق الأصل” من والدتها شريهان خاصة في شبابها.

شريهان

النجمة شريهان وزوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة لديهما ابنتين وهما “لولوة وتالية القرآن”.

شريهان

قصة زواج شريهان من زوج اسعاد يونس

شريهان تزوجت في السر من الملياردير الأردني علاء الخواجة زوج إسعاد يونس وكانت تربطها صداقة قوية بإسعاد يونس لذا كان يهمها في البداية أن لا تجرح مشاعرها، وظل زواجها بالخواجة سرا حتى أنجبت ابنتهما لولوة، أي قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

شريهان

إسعاد يونس عرفت بزواج صديقتها شريهان من زوجها من الصحف وكانت لها ردود فعل قوية آنذاك فثارت واتهـ ـمت شيريهان بخطـ ـافة الرجالة وأنها خـ ـانت الصداقة عندما أدخلتها بيتها، وأطلت إسعاد يونس عبر الصحف لتعلن أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شيريهان بتصريحات تعلن أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

عام 2002 اعتزلت شريهان الفن بعد تعرضها للمرض الشهير واهتمت النجمة إسعاد يونس بها وبابنتها الوحيدة “لولوة” كما أن زوجها علاء الخواجة عمل على ادخالها أفضل مستشفيات العالم ليعالجها.

شريهان

كل هذه الحرب سقطت عند أقدام الثلاثي “الخواجة وزوجتيه” حين أصيبت شريهان بالمرض البـ ـشع ففاجأت إسعاد يونس الجماهير العربية قبل 17 سنة بأنها سافرت مع شيريهان واهتمت بها واحتضنت ابنتها لولوة.

شريهان

رسالة شريهان المؤثرة لابنتها

شريهان اعتادت على مشاركة جمهورها ومتابعيها كل فترة مجموعة من الصور لأسرتها، وتوجه لهم رسائل الحب والامتنان فى كثير من الأحيان.

مؤخرا وجهت الفنانة شريهان لابنتها “لولوة” رسالة عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، وقالت لها: «يا من سمعت منها أعظم وأجمل كلمة في الوجود ماما .. يا أعظم هدايا الرحمن ليا، يا من أكرمني وكرمني ربي سبحانه وتعالى بها، يا دعوة أمي المستجابة وحلم جدتك الذي لم تلمسه أو تراه ويا حلمي أنا لنفسي والذي تمنيت أن يصبح واقع».

وتابعت في رسالتها لنجلتها: “تصدقي حبيبتي اني حاسبة عمرك بالثواني وفي يوم ميلادك، بولدك من قلبي تاني!! .. تصدقي إن يوم ميلادك هو برضه يوم ميلادي يعني إنتى مولوده معايا واد بعض يوم بيوم، علشان برضه ف نفس اليوم الأم إتولدت جوايا !! .. تصدقي إن أنا فرحتي مش زي فرحة أي أم؟ ولو حتي قالوا “عادي” شعور بتحسه كل أم !! .. أنا فرحتي لها شكل تانى و معنى تاني .. شعور مش عادى!! .. تصدقي إن أنا سامعة صوت ضحكة الشمعة السنة دي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *