الرئيسية / منوعات / سخروا منها بسبب شكلها.. لن تصدق كيف أصبحت بعد 5 سنوات (فاجئت الجميع)

سخروا منها بسبب شكلها.. لن تصدق كيف أصبحت بعد 5 سنوات (فاجئت الجميع)

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى الفتيات التي شهدت واقعة غريبة غيرت حياتها تماما، حيث نها تعرضت لحادث أليم منذ كان عمرها 6 سنوات مما غير في شكلها تماما.

وأصيبت بعد الحادث بتشوه كبير في وجهها جعلها تعاني من سخرية الأخرين لسنوات طويلة، حيث أنهم كانوا يطلقون عليها “الفتاة الزومبى”، أو “الفتاة الميتة”، ولكن لم يستمر الأمر طويلا.

وهذا جعلها تفكر كثيرا في الانتحار ولكنها في كل مرة كانت تتراجع لأنها كانت تريد أن تجد ما يجعلها تعيد ثقتها في نفسها من جديد، ولحسن حظها تعرفت على شاب أحبها لأنها طيبة القلب.

ولكن صديقتها لم تقف بجانبها وأخذت تسخر منها كثيرا، حتى أن قررت أن تظهر في أحد البرامج الإعلامية وتعرض حالتها أملا في وجود عملية تغير شكلها، وبالفعل لقد أخبرها البرنامج الذي ظهرت به أن البرنامج سيتحمل نفقات العملية.

وظهرت مرة أخرى بجانب حبيبها في نفسي البرنامج الذي ظهرت به لتواجه الناس التي سخرت بها، وهي تمتلك شكل جديد وأسنان التي طالما حلمت بها بعد عملية جراحية استغرقت ما يقارب من حوالي 6 ساعات.

مقالات أخرى قد تهمك:

اختفاء تضاريس مروة راتب يشعل مواقع التواصل ويثير سخرية الجمهور.. شاهد كيف أصبحت

أكثر فتاة مشعرة بالعالم تفاجئ الجميع وتحلق شعرها.. لن تصدق كيف أصبح شكلها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *