الرئيسية / فنون / فاطمة.. ابنة أحلام الإماراتية تخطف الأنظار بجمالها بعدما أصبحت شابة

فاطمة.. ابنة أحلام الإماراتية تخطف الأنظار بجمالها بعدما أصبحت شابة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفاطمة الهاجري، ابنة الفنانة الإماراتية الملقة بـ الملكة أحلام، الأنظار في أحدث ظهور لها مع والدها.

 

ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

ونشرت الفنانة الإماراتية، أحلام، عبر حسابها في “سناب شات”، صورة لابنتها البكر، فاطمة الهاجري، التي انتشرت بسعر كبيرة بين مختلف مواقع التواصل الاجتماعي

وظهرت أحلام وابنتها في الصورة المتداولة وهما ترتديان “الكمامة”، وعلقت عليها وكتبت: “فطومتي بنتي ما شاء الله”.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع الصور المتداولة وأنهالت التعليقات التي تشيد أبنة أحلام، وانقسمت التعليقات بين من لاحظ شبهًا كبيرًا بوالدتها، ومن أرجع الشبه إلى والدها.

حيث تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام خلال عام 2003 من رجل الأعمال القطري الشهير مبارك الهاجري، وأنجبت منه ثلاثة أطفال هم: فاطمة، فاهد، ولولوه، وتمتلك ثروة ضخمة تقدر بملايين الجنيهات غير التعاملات التجارية غير السيارات الفارهة التي تمتلكها.

فبناء على الاحصائيات التي تم نشرها عبر موقع celebrity net worth فتبلغ ثروة الفنانة أحلام ما يقارب من حوالي 25 مليون دولار أي ما يبلغ حوالي 400 مليون جنية مصري، كما أنها تمتلك طائرة خاصة بالإضافة إلى ما يقارب من حوالي 49% من أسهم شركة طيران.

وتمتلك الفنانة الإماراتية أحلام مجموعة من السيارات الفارهة ما يقارب من حوالي 20 سيارة ومنها سيارة بورش، لامبورغيني، مرسيدس بنز، وسيارة رولز رويس التي تزيد ثمنها عن ما يقارب من حوالي 1.5 مليون دولار.

مقالات أخرى قد تهمك:

يجنن| شاهد قصر الفنانة الاماراتية أحلام.. لن تصدق مدى فخامته

أحلام تشعل السوشيال ميديا باحتفال فخم لعيد ميلادها الـ54.. والجمهور : «انتي دي ولا نيكول سابا؟»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *