الرئيسية / فنون / انت مش توم كروز عشان أعاكسك.. صافيناز ترد على تصريحات صالح جمعة بشأن أزمـ ـتهم السابقة

انت مش توم كروز عشان أعاكسك.. صافيناز ترد على تصريحات صالح جمعة بشأن أزمـ ـتهم السابقة

بعد مرور ما يقرب من شهرين على أزمة صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، والراقصة الأرمينية صافينار، عاد الحديث من جديد حول تلك الأزمة بعد تصريحات صالح وصافينار في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه ايناس الدغيدي.

حلقة صافينار، التي عرضت أولا صرحت فيها قائلة: إنها لا تعرف اللاعب صالح جمعة ولم تلتق به من قبل وحتى إذا قابلته لن تتعرف عليه.

وأضافت الراقصة الأرمينية، أنها لم تفتعل أزمة الرسائل بينها وبين صالح جمعة حتى تصبح تريند كما قال البعض.

وذكرت أنها ترد على أي رسائل تأتي لها من الجمهور، لكنها استغربت كثيرا لأنها وجدت أن صالح جمعة يقول إنها ترسل له رسائل وتعاكسه، والحقيقة أنه هو من أرسل لها في البداية وهي ردت عليه ثم حذف رسائله وأبقى على رسائلها. وشددت على أنها لم تكن تعرف صالح جمعة ورأت صورته بعد هذه الأزمة، موضحة أنها لا تعرف سبب ما حدث قائلة: «يمكن حد زقه عليا، حد مش بيحبني».

مؤخرا عرضت حلقة اللاعب صالح جمعة، من خلال استضافته في البرنامج ذاته، حيث قال: هي اللي عاكستني «بعتت لي 3 ورود وبوسة».

وأكد صالح أنه لم يبدأ بالحديث مع الراقصة صوفينار قائلا: «قابلت صوفينار مع بعض الأصدقاء، وبعدها بعتتلي 3 ورود وبوسة وأنا رديت بقلبين وده كل اللي حصل».

وأضاف اللاعب: «فوجئت بعدها إنها قامت بإلغاء الرسالة وهي خاصية في الإنستجرام، وقامت بعدها بنشر الشات بيننا على صفحتها، وهي لو متعرفنيش زي ما بتقول مكنتش عملت كل ده ونزلت الشات اللي بيننا».

ويبدو أن تصريحات صالح جمعة استـ ـفزت صافينار مما جعلها تخرج في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على «فيسبوك» قالت فيه: «خليك راجل وقول عاكستها وخلاص، لو مرة واحدة في حياتك خليك صريح مع الجمهور، وخليك صريح مع نفسك».

وتابعت «صافيناز»: «أنا هعاكسك إزاي، أنت بتكذب ومش بتقول الحقيقة، والرسالة موجودة، اللي أنت عمله ده مش جريـ ـمة، معاكسة بسيطة وأنا رديت عليك بذوق، وقدر الناس واطلع قول أنه حصل وأنا عاكست صوفينار، وماتكذبش وتقول عاكستك، أنت مش توم كروز ولا جيمس بوند علشان أعاكسك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *