الرئيسية / فنون / في أحدث ظهور لها.. الطفلة جنا عمرو تبهر الجمهور بعدما أصبحت شابة جميلة

في أحدث ظهور لها.. الطفلة جنا عمرو تبهر الجمهور بعدما أصبحت شابة جميلة

الطفلة الجميلة جنا عمرو، تصدرت محرك البحث “جوجل”. خلال الساعات الماضية، بعدما تسببت في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول صور جديدة لها، ظهرت فيها وهي شابة جميلة، بالحجاب.

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، إذ أنها ظهرت وهي مرتدية «إسدال الصلاة وحجاب» لتجذب الأنظار إليها بجمالها وحسن مظهرها، لتودع بها مرحلة الطفولة وتدخل في مرحلة الشباب.

الصورة التي نشرتها جنا عمرو أظهرت تغير ملامحها بعض الشىء، خاصة أن الجمهور اعتاد على رؤيتها فى صورة الطفلة الصغيرة بالأعمال الفنية التى شاركت فيها، وجاءت أغلب تعليقات المتابعين على صورتها “كبرتى وبقيتى شابة ومبقتيش طفلة”.

أبرز المعلومات عن جنا عمرو

جنا عمرو ولدت في 10 يونيو عام 2005، أي تبلغ من العمر 16 عام، وكان أول من اكتشفها هو المخرج أكرم فريد عندما شاهدها لاول مرة في برنامج الأطفال الشهير ستار صغار الذي كان يعرض حينها على قناة أبوظبى.

المخرج العبقري أكرم فريد قدمها بعد ذلك في فيلم سامي أكسيد الكربون حيث شاركت في البطولة إلى جانب الفنان الكوميدي هاني رمزي.

من أبرز أعمال جنا في مجال السينما أفلام “سامي أكسيد الكربون في 2011 ومستر أند مسز عويس 2012 وحصل خير2012 وكلبي دليلي في 2013 وتوم وجيمي في 2013 وخطة جيمي في 2014”.

كما عرفها المشاهدين أكثر من خلال برنامج “الليلة مع جنا”، عام 2012.

من أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات «الشوارع الخلفية»، و«جنا في بلاد العجايب»، و«حاميها حراميها»، و«لهفة».

لقبها الجمهور بـ «سندريلا الأطفال»، لموهبتها في التمثيل وجمالها الذي جذبت به أنظار جمهورها.

عادة ما تحرص جنا عمرو على مشاركة متابعيها بصور ولقطات من حياتها اليومية على موقع «إنستجرام»، حيث يتابعها عليه ما يقرب من 300 ألف متابع.

يذكر أن آخر أعمال جنا عمرو الفنية، كان مشاركتها في فيلم “فوبيا” عام 2017، من بطولة راندا البحيري، وميريهان حسين، ونهال عنبر، والفنان الراحل احمد راتب، وإخراج إبرام نشأت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *