الرئيسية / رياضة / بعد اعلان خطوبته على اعلامية شهيرة.. رد فعل غريب من زوجة جمال حمزة

بعد اعلان خطوبته على اعلامية شهيرة.. رد فعل غريب من زوجة جمال حمزة

اللاعب المعتزل جمال حمزة، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، احتفل خلال الايام القليلة الماضية بخطوبته على الاعلامية جهاد عرابى، التى تعمل في المجال الرياضي المحلي حيث تعتبر محررة محتوى رقمى رياضى، وتم ذلك فى حفل عائلى بسيط، أقيم بمحافظة الإسكندرية، بحضور أسرة العروسين.

وقام «جمال حمزة» بنشر بصوة من الخطوبة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر فيها بصحبة خطيبته وعلق عليها: «جوجو».

ورغم اعلان اللاعب السابق عن خطوبته، الا أنه لم يعلن انفصاله عن زوجته رشا بدر عبد السلام، التي كانت تصدرت محركات البحث عبر الإنترنت خلال الأشهر الماضية، عقب هجـ ـومها على رئيس الزمالك المعـ ـزول، بالألفاظ النـ ـابيـ ـة، وشائعة طلاقها، حيث نفت الشائعة حينها، وكتبت تعليق سـ ـاخر قالت فيه: «هتطلق منه وأجيب محلل عشان أرجعله تاني، لأنه حبيب عمري».

ومن المعروف عن رشا بدر زوجة “حمزة”، أنها تشتهر بردودها القوية، والتي توثقها في مقاطع فيديو وبث مباشر، وتشارك بها متابعيها.

ولكن جاء رد فعلها عن خطوبة زوجها بالتجاهل التام للخبر، دون التعليق عليه في البداية، ثم قامت بحذف صوره عبر حسابها الشخصي على «الإنستجرام».

ولكنها قامت بأمر غريب، وهو إعلان خطبتها هي الأخرى، من خلال خانة الحالة الاجتماعية الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، حيث غيرتها لـ «مخطوبة»، على الرغم من أن الانفصال عن جمال حمزة لم يُعلن بعد حتى الآن.

وفي تصريحات سابقة لزوجة اللاعب، أشارت إلى أنهما منذ زواجهما في 2015، انفصلا مرتين، ثم عادا في النهاية في شهر يناير 2018، قائلة: «لو اتطلقنا المرة دي هتبقى التالتة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *