الرئيسية / منوعات / “بعدما كان أعزب طول حياته”.. رجل يقع في حب دمية ويخطط الزواج منها نهاية العام

“بعدما كان أعزب طول حياته”.. رجل يقع في حب دمية ويخطط الزواج منها نهاية العام

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أثار رجل حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن أنه وقع في حب دمية تُدعى “ناتالي” ويخطط لإقامة حفل زواج، للزواج منها بشكل رسمي أمام الجميع نهاية العام مما أثار سخرية العديد.

وبدأت القصة عندما نشر ذلك الرجل مجهول الاسم، في مشاركة يومياته مع الدمية على تطبيق “تيك توك”، مؤكدا أنه ظل أعزب طوال حياته، وحاليا وقع في حب الدمية التي غيرت حياته بشكل إيجابي، وقرر أن يبدأ حياته معها من جديد.

وأعلن للجميع، إنه حاليا يقوم بالاحتفال بمرور عام على شرائها والوقوع في حبها، ويخطط للزواج منها في نهاية العام، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير والانتقادات.

وعلى الفور، قام بإغلاق جميع وسائل التعليقات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيي، ونصحه عدد من متابعيه بزيارة بعض الاستشاريين النفسيين لفحص قدراته الذهنية.

لاعب كمال أجسام يحتفل بزواجه من دمية: «مالهاش طلبات»

ولم تكن تلك الواقعة الغريبة هي الأولى، بل نشر يوري تولوشيكو، لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني، مجموعة من الصور من حفل زفافه على زوجته الدمية الجنسية “مارجو”، بعد احتفاله وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء.

ونشر “يوري” عددا من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، التي ظهرت فيه العروس الدُمية بفستان زفاف أنيق، كما قام بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو اثناء وضعه خاتم الزواج في أصبعها وهو سعيد للغاية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yuri Tolochko (@yurii_tolochko)

وكان قد صرح تولوشكو، خلال تصريحات صحفية في موقع “نيويورك بوست”، أنه مرتبط بالعروسة الدمية بعدما أنقذها من اهتمام الحضور المفرط بها في ملهى ليلي، مشيرا إلى أنها افضل من أي سيدة حقيقية وعلق قائلا:”مالهاش طلبات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yuri Tolochko (@yurii_tolochko)

«زوجها يعاني»| عارضة أزياء تحصل على لقب «اكبر صدر في العالم».. لن تصدق شكلها وكم أنفقت!

عمليات تجميل بـ 850 ألف دولار.. «الرجل الدمية» يتحول إلى إمرأة (ما حدث مفاجأة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *