الرئيسية / فنون / والدة نرمين الفقي حديث الجمهور بعد صورها على انستجرام.. والمتابعين: “شبهك خالص”

والدة نرمين الفقي حديث الجمهور بعد صورها على انستجرام.. والمتابعين: “شبهك خالص”

بعض الفنانين والمشاهير عادة ما يحرصون على ابقاء حياتهم الشخصية وأفراد أسرتهم بعيدا عن الاعلام والأضواء وهو ما يدفع الجمهور لمحاولة التعرف على حياة محبيهم من نجوم الفن والمشاهير.

وهو ما ينطبق على الفنانة المصرية “نرمين الفقي”، التى دائمًا ما يتخلل حديثها في اللقاءات الإعلامية أو بعض منشوراتها علي منصات السوشيال ميديا، ذِكر والدتها الراحلة السيدة “ناهد كوجك“.

وفي تصريحات تليفزيونية قالت النجمة نرمين الفقي عبارة «كانت والدتى ترفضهم جميعًا»، حيث أوضحت “نرمين”، أسباب عدم زواجها حتى الآن، بقولها أنها في مراهقتها تقدم لها الكثير من الشباب الجيدين، ولكن والدتها كانت ترفضهم نظرا لارتباطها الشديد بها لكونها ابنتها الوحيدة.

نرمين الفقي

كما ذكرت الممثلة المصرية أنها بعد ذلك انشغلت بمرض والدتها، حيث أصيبت بورم حميد في المخ، وتمت إزالته، لكنه أثر عليها، وهو ما جعلها ترافقها في الكثير من الأوقات.

وكشفت نرمين عن أسباب عدم ارتباطها بعد وفاة والدتها، قائلة: “بعد وفاة والدتي فتحت الباب، وياريتني ما فتحته، لأني شوفت حاجات وجـ ـعتنـ ـي أوي، الناس فاكرة إني عايزة أرتبط برجل غني، لكن أنا عايزة رجل بجد، والرجل يظهر من أفعاله واحتوائه للمرأة”.

وكانت الفنانة نرمين الفقي قد أحيت ذكرى رحيل والدتها، بنشر صورة نادرة لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”. وعلقت على الصورة قائلة: “حبيبتي يا أمى.. باقى على عيدك يومين وحشتينى قوى.. أنا عارفة إنك فى مكان أحسن.. الله يرحمك ويحسن إليكى حبيبتى”.

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها حيث علق إحداهما على الصورة :”ربنا يرحمها، ماشاء الله قمر، شبهبك خالص”.

يذكر أن والدة الفنانة نرمين الفقي، توفيت في 24 سبتمبر، عام 2013 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ولم تتمكن ابنتها الوحيدة نرمين من حضور مراسم الدفن، لتواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية في ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *