الرئيسية / فنون / بعد تداول صورتها.. زوجة رامز جلال الحسناء تبهر الجمهور

بعد تداول صورتها.. زوجة رامز جلال الحسناء تبهر الجمهور

يفضل بعض نجوم الفن والمشاهير الابقاء على حياتهم الشخصية وأفراد عائلاتهم بعيدا عن الأضواء وعدسات الكاميرات وهو ما يثير الفضول أكثر لدى الجمهور لمحاولة التعرف على حياة محبيهم من الفنانين وخاصة نصفهم الأخر.

ويعد النجم رامز جلال من نوعية الفنانين الذين يفضلون اخفاء أدق تفاصيل الحياة الأسرية وإبعاد عائلته عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث دائمًا ما يُصر على عدم نشر صور زوجته وأولاده عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ولكن على الرغم من السياج القوي والاحتياطات الكاملة التي يتخذها “رامز” لابعاد أسرته عن الاضواء، الا أن عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للفنان رامز جلال بصحبة فتاة جميلة تردد إنها زوجته التي أخفاها عن الإعلام، ولا يرغب في أن يراها الجمهور.

رامز جلال

الصورة المزعومة  لرامز جلال برفقة زوجته تم تداولها على نطاق واسع على منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليؤكد البعض أن هذه السيدة الحسناء هي بالفعل زوجته، لتنهال التعليقات من قبل البعض الذي تغزل بجمال ملامحها الأوروبية الهادئة.

وما زاد من تأكيد الصورة هو قيام الإعلامية الكويتية مي العيدان في وقت سابق، بنشر نفس الصورة لرامز جلال على حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، وأشارت إلى أنها زوجته.

رامز جلال

وعلقت “العيدان” على الصورة قائلة: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب».

وكان عدد كبير من المتابعين قد اعتقد أن الفنان رامز جلال مازال أعزب، ولكنه في الحقيقة متزوج ولديه ابن يدعى “ياسر” على اسم شقيقه الاكبر الفنان ياسر جلال ولكنه لا يظهر أي صورة لزوجته أو ابنه الوحيد في الإعلام.

رامز جلال

سرية رامز التي يفرضها حول أسرته كانت سببا في انتشار شائعات تفيد بأنه متزوج من الفنانة غادة شريف، حيث قيل إنها ابتعدت عن التمثيل لفترة بعد إنجابها ابنهما، إلا إنها عادت للفن بعد أن كبر طفلها.

رامز جلال

ولكن بعض المقربون من “رامز جلال” أكدوا أنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، وتم نفي هذه الشائعة.

وفي تصريح تليفزيوني سابق للنجم رامز مع الإعلامي شريف عامر في حلقة من برنامج “يحدث في مصر”، ذكر أنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، دون أن يذكر اسم زوجته. ويذكر أن لديه طفلاً أطلق عليه اسم ياسر تيمناً بشقيقه الأكبر.

رامز جلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *