الرئيسية / فنون / القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ قبل محاولتهم الهرب تشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ قبل محاولتهم الهرب تشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أقاويل أثارت حالة من الجدل الساعات الماضية، تفيد بالقبض على الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ في المطار قبل سفرهما إلى الخارج بسبب أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب .

في المطار.. حقيقة القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ قبل محاولتهم الهرب

 

وأفادت الأقاويل المتداولة، أنه تم القبض عليهم في المطار قبل محاولتهم للهرب، بالتزامن مع أن هناك مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت تحسن حالتها واستجابتها للعلاج داخل المستشفى، ولكن لم يتم تأكيد أو نفي تلك الأقاويل حتى الأن.

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بمحاولة انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد دخولها للمصحة النفسية، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

حيث قال الدكتور سامي المهدي استشاري الأمراض النفسية، إن المدمنين يصبحون مقتنعين بأن إنهاء الحياة هو السبيل الوحيد للخروج، مؤكدا أن المدمن يكون معرض للتخلص من حياتهم بشكل أكبر من أي مرض نفسي آخر .

شيرين عبد الوهاب

وأضاف قائلا خلال منشور عبر “فيسبوك”:” من السهل التفكير في عدم وجود أمل في الشفاء او الخوف من المجتمع حيث تتراكم العلاقات المحطمة، والمشكلات الصحية، وفقدان الوظائف، والمشكلات المالية لتشكل عقبة كبيرة تمنع الأمل”.

شيرين عبد الوهاب

وواصل: “هذا ما يمكن أن تتعرض له شيرين عبد الوهاب أثناء علاجها في مواجهة هذه المشاكل ، وعلى رأس المعركة المستمرة مع الإدمان نفسه ، من الصعب تصديق أن وضعهم ليس بعيدًا عن الأمل، المدمنين يغمرهم أحد المشاعر التالية ويشعرون أنهم لن يتغلبوا عليها أبدًا”.

حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأمر، وقامت بالرد على أنباء عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وذلك في بيان رسمي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر منذ قليل.

شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجأة نارية بشأن رجوعها لحسام حبيب

وجاء نص البيان كالأتي:” تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية،وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية”.

وتابعت وكتبت: “تهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني”.

مقالات أخرى قد تهمك:

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة وفاتها داخل مستشفى مصر الجديدة

مفاجأة.. طبيب يكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب بعد دخولها المصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *