الرئيسية / منوعات / هل تفقد المرأة رغبتها بعد سن الأربعين؟.. رد صادم وجرئ من هبه قطب

هل تفقد المرأة رغبتها بعد سن الأربعين؟.. رد صادم وجرئ من هبه قطب

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تصدرت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع محاكمتها أمس بتهمة إهانة الرجل المصري والتي انتهت برفض الدعوى.

هل تفقد المرأة رغبتها بعد سن الأربعين؟.. رد صادم وجرئ من هبه قطب

فتداولت لها تصريحات سابقة بين رواد مواقع التواصل، فكانت هبة قطب قد أكدت في تصريحات لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «حكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن فرق السن الذي يوجد بين الزوجين لن يؤثر على القدرة الجنسـ ـية بشكل عام.


وكشفت د هبة قطب حقيقة هو سائد في مفهوم الرجال، من أن السيدات بعد الأربعين يفقدن الرغبة الجنسية، لكنها أكدت العكس تماما.

وأشارت هبة قطب، أنه يوجد بعض السيدات تزداد لديهن الرغبة الجنسية عند بلوغها سن الـ 40 أو 50 عاماً، وتكون أيضا في ذلك الوقت بكامل نضارتها، لافتة إلى إن هرمون الاستروجين يقل مع انقطاع الدورة الشهرية، ودور هرمون الاستروجين في العلاقة الزوجية قليل للغاية، ويزداد ويرتفع هرمون تستوستيرون الذي يزيد الرغبة الجنسية لدى المرأة.

كشفت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، عن أفضل قت لممارسة العلاقة الزوجية، خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة النهار.

حيث قالت، خلال تصريحاتها، أن النفور من العلاقة الحميمة في الغالب ما يكون ناتجًا عن اتباع نمط حياة ثابت في ممارستها، موضحة أن العلاقة الحميمة شأنها شأن باقي العادات اليومية.

وأشارت، خلال استضافتها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة النهار، إلى أن الملل قد يتخللها إذا كان الروتين يسيطر عليها بشكل دائم.

وأوصت استشاري الصحة الجنسية المتزوجين بضرورة التجديد في العلاقة الحميمة، عن طريق ممارستها في أوقات مختلفة واختيار مكان آخر للجماع غير غرفة النوم.

أما عن أفضل توقيت للممارسة، فأكدب قطب أن الصباح هو أفضل وقت لممارسة العلاقة الحميمة، مشيرة إلى أن القدرة الجنسية عند الرجال تكون في أفضل حالتها خلال الساعات الأولى من اليوم.

اقرأ أيضا:

«مفعولها فظيع».. هبة قطب تنصح الرجال بتناول هذه الأكلات قبل العلاقة

لن يعرفه الرجال.. هبة قطب تكشف عن منشط طبيعي سحري أفضل من الفياجرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *