الرئيسية / فنون / لقب بـ «شهريار الفن».. حلمي بكر تزوج 13 مرة احداهن فنانة مشهورة وأخرى تونسية

لقب بـ «شهريار الفن».. حلمي بكر تزوج 13 مرة احداهن فنانة مشهورة وأخرى تونسية

 الملحن حلمي بكر صاحب مقولة «مقدرش أعيش من غير امرأة»، رغم تخطيه الـ82 عامًا، فهو لا يستطع العيش دون امرأة في حياته، إذ بلغ عدد زيجاته نحو 13 زوجة، ولديه ابن واحد يدعى «هشام»، يعيش في أمريكا ويبلغ من العمر 45 عام، كما رزق، مؤخرا بـ«ريهام»، وهي الثانية بعد ابنه الأول.

وفي تصريحات تليفزيونية عديدة تحدث الملحن حلمي بكر، عن زيجاته التي وصل عددها إلى 13 مرة، وعن علاقته بابنه هشام، قائلا: «أنا من النوع اللي بيقر إن الزيجة مش هتستمر لأكثر من سنة واحدة».

حلمي بكر

وأضاف الموسيقار في حديثه عن زيجاته قائلًا: «لم أتقدم لخطبة واحدة من اللي تزوجتهم، تزوجت 13 مرة وعندي ولد واحد وبنت».

أما عن أشهر زيجات حلمي بكر، فقد تزوّج الموسيقار المصري من الفنانة سهير رمزي في بداية حياته الفنية، واستمرت هذه الزيجة ما يقرب من 4 أعوام، ولم يرزقا بأطفال، ليقررا الطلاق بسبب رفضها الاعتزال، فتوصلا معا إلى قرار الانفصال بصورة ودية دون خلافات.

وبعد سهير تعددت زيجاته، وكان من أشهرها الزوجة الثانية، وهي شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار، وهي أم ابنه الوحيد هشام.

كما تزوج حلمي بكر من ابنة خالة المطربة أصالة، وتدعى راندا، ولكن تم الانفصال بسبب خلافات “بكر” مع أصالة، التي أخذت فيها الزوجة صف ابنة خالتها.

وكان زواجه الثامن من المطربة الراحلة عليا التونسية، وكانت من سنوات طويلة، ووصفها بأنها “أقرب إلى الزواج السري، ولكن تم الإعلان عن الزواج بعد الإنفصال”.

وآخر زيجاته كانت من فتيات وطالبات يصغرنه بأكثر من 30 سنة، ومنهن صحفية شابة تزوّجها فقط 10 أشهر.

أما عن زيجته الأخيرة فكانت من سماح القرشي، التي أثمرت عن الطفلة ريهام في عام 2016 لتكون ثاني أبناء الموسيقار حلمي بكر رغم زيجاته المتعددة.

يذكر أن الملحن “حلمي بكر” لحن أكثر من 1800 لحن لكبار المطربين العرب كالفنانة وردة الجزائرية، بخلاف الحانه للفوازير، ووضعه الموسيقى التصويرية لعشرات المسرحيات والافلام السينمائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *