الرئيسية / فنون / نور عمرو دياب تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل.. وتبهر متابعيها بأحدث ظهور لها

نور عمرو دياب تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل.. وتبهر متابعيها بأحدث ظهور لها

في الفترة الأخيرة اعتادت نور ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، على نشر صورا بشكل شبه يومي لمتابعيها على “انستجرام”، وتحظى الصور بإعجاب الجمهور ومن يحرصون على متابعتها.

نور دياب

كما تحرص نور، على التواصل بشكل مستمر مع متابعيها من خلال الردّ على مجموعة من الأسئلة التي يتركها متابعيها لها في التعليقات على “انستجرام” والتي تكشف عن بعض جوانب حياتها الشخصية والعملية.

نور دياب

“نور” كشفت لمتابعيها أن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، وكذلك تحب أفلام مارفيل ولعب ألعاب الفيديو بالاضافة الى نومها بكثرة.

نور دياب

وعندما سألها أحد النشطاء حول إمكانية دخولها إلى عالم التمثيل، أجابت نور أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فانها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

كما أوضحت أن تصميم الأزياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً، وذكرت انها تعمل على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة في القريب العاجل.

وكانت نور دياب شاركت متابعيها عبر حسابها بانستجرام بأحدث اطلالة لها بملابس كاجوال، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

يذكر أن الفنان عمرو دياب، بعد انفصاله عن الفنانة شيرين رضا، التي أنجب منها ابنته الوحيدة نور، تزوج من زينة عاشور وأنجب منها “جنا”، “كنزي”، “عبدالله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *