الرئيسية / فنون / ملامحهم أوروبية.. جمال أبناء الفنانة نادية العراقية يلفت انتباه الجمهور

ملامحهم أوروبية.. جمال أبناء الفنانة نادية العراقية يلفت انتباه الجمهور

الفنانة العراقية فاتن فتحي المعروفة باسم “نادية العراقية” بعد الاعلان عن مرضها وإدخالها إلى غرفة العناية المركزة. تداول عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمة بأخبار الفنانين صور جمعت الفنانة بأبنائها الذين لفتوا الانتباه بملامحهم ذات الطابع الأوروبي.

وكانت نادية العراقية اشتهرت بتقديم أدوار ثانوية في العديد من الأعمال بعد انتقالها لمصر عام 1977 وتزوجت من مصري وأنجبت 3 أبناء هم: أدهم ومي ونيللي.

نادية العراقية

ولفت أنظار رواد السوشيال ميديا جمال ملامح أبناء نادية العراقية وهو ما ركزت عليه بعض التعليقات التي أثنت على جمال ابنائها وأنهم يتمتعون بقدر عالى من الأناقة وذو ملامح أوروبية بحسب ما جاء في التعليقات.

نادية العراقية

وكانت الفنانة “نادية العراقية” أصيبت فى شهر إبريل الماضى بفيروس كورونا، وكتبت وقتها “هجمت كورونا على بيتنا ربنا ما يوريها لحد مش عارفة ليلى من نهارى بخطرف ومتكسرة زى ميكون عاملة حادثة دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير”.

نادية العراقية

وبعد تدهور حالتها نشرت ابنتها مي  على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدة منشورات تطلب فيها الدعاء لوالدتها الفنانة بعد دخولها العناية المركزة والتي جاء بها: “يارب بحق الايام الصعبة اللي شافتها في حياتها تشفيها وتقوم بالسلامة يارب أمي ست كريمة وخيرة و طيبة اوي يارب اشفيها و طمن قلوبنا و قلب ابويا عليها يارب”.

كما طلب أدهم، ابن الفنانة نادية العراقية، الدعاء لوالدته، موضحا أن حالتها الصحية حرجة، بعد حجزها في العناية المركزة.

نادية العراقية

وكتب أدهم ، عبر حسابه بموقع فيسبوك: “غصب عني مش عارف ارد على كل الناس .. الحمد لله ابويا و اخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة”.

وأضاف: “بس للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجه جدا.. فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الاكسجين ل ٦٠٪؜-٥٠٪؜) محتاجة دعواتكم ! .. الحمد لله على كل شىء.. عندي حسن ظن في ربنا كبير”.

نادية العراقية

يذكر أن الفنانة نادية العراقية شاركت فى دراما رمضان من خلال مسلسل “أحسن أب” للفنان على ربيع وتدور أحداثه فى إطار كوميدى خلال 15 حلقة، وتم عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *