الرئيسية / فنون / بنات الراحل محمود الجندي من زواجه الأول يبهرون الجمهور.. وهذه ابنته الممثلة الصاعدة

بنات الراحل محمود الجندي من زواجه الأول يبهرون الجمهور.. وهذه ابنته الممثلة الصاعدة

تداولت عدة حسابات ناشطة على منصات السوشيال ميديا مجموعة صور التقطت منذ سنوات قليلة لابناء الفنان الراحل محمود الجندي. حيث لا تظهر بنات الفنان الراحل محمد الجندي في العلن إلا نادراً.

محمود الجندي
مريم محمود الجندي

بعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي سادت موجة من التعليقات بشأن الشبه بينهن وبين والدهن فالفنان محمود الجندي لديه 4 بنات، هنّ: رباب ورحاب ورنا وابنة صغرى تُدعى مريم.

محمود الجندي
مريم محمود الجندي

الممثل القدير “محمود الجندي” رحل في إبريل 2019، عن عمر ناهز 74 عاما، بعد أزمة صحيّة تعرّض لها وكان قد تزوج 4 زوجات في حیاته أنجب منهن أربعة بنات وولد.

المخرج أحمد محمود الجندي
المخرج أحمد محمود الجندي

تزوج الفنان الراحل محمود الجندي في بداية حياته من خارج الوسط الفني “ضحى حسن” وأنجب منها 4 أبناء” 3 بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي، واستمر زواجهما حتى توفيت عام 2001، نتيجة حريق منزلهما، وكان متزوجا من أخرى في هذا التوقيت وأنجب منها أصغر ابنائه “مريم”.

مريم محمود الجندي
مريم محمود الجندي

أما عن زوجته الثانية فكانت الفنانة الكبیرة عبلة كامل وكان شرطھا الوحید أن یراعي الله فیھا، وانفصلا بعد زواجھما بعامین وأرجح السبب الرئیسي وراء انفصالھما لظروف خارجة عن إرادتھما معاً تسببت في عدم استمرار الحیاة بینھما.

وفي أكثر من لقاء تلیفزیوني صرح محمود الجندي أنه تزوج للمرة الثالثة من فتاة صغیرة في السن وتعاطف معھا لظروفھا ولكنه لم یفصح عن تفاصیل ھذا الزواج نھائیاً.

ثم تزوج للمرة الرابعة والآخیرة من السیدة ھیام ابنة الفنان القدیر جمال إسماعیل حیث تربطھما علاقة صداقة قویة وتم الزواج في سریة تامة، وحرص والدھا على ابقاء الأمر في السر بعیداً عن أضواء الإعلام والصحف وتعتبر تلك الزیجة من أطول زیجاته حیث امتدت ما یقرب من 14 عاماً.

يذكر أن مريم محمود الجندي، نجلة الفنان الراحل، كانت قد ظهرت في مسلسل “الاختيار2” وقدمت دور زوجة الإرهابي التي لم تكن تعرف شيء عن ما يفعله ووقفت في حالة دهشة وذهول مما حدث، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل.

مريم محمود الجندي
مريم محمود الجندي
مريم محمود الجندي
مريم محمود الجندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *