الرئيسية / فنون / خسيت 100 كيلو وشعري راح ومحدش بيسأل عليا.. ندى رحمي تكشف كواليس تعرضها للتـ ـنمر والانتـ ـقادات

خسيت 100 كيلو وشعري راح ومحدش بيسأل عليا.. ندى رحمي تكشف كواليس تعرضها للتـ ـنمر والانتـ ـقادات

الفنانة والإعلامية ندى رحمي، حازت على قدر كبير من تعاطف الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فيديو نشرته  تحدثت فيه تعرضها للسـ ـخـ ـرية والتـ ـنمـ ـر والانتـ ـقـ ـادات من قبل البعض بسبب مظهرها.

ندى رحمي

وخلال الايام القليلة الماضية نشرت المذيعة ندى رحمي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحدثت فيه عن تفاصيل تعرضها للتـ ـنمـ ـر والانتـ ـقـ ـاد المستمر.

ندى رحمي

وحاولت «رحمي» الرد على التعليقات السـ ـلبيـ ـة التي تتلقاها بصفة مستمرة بسبب مظهرها قائلة: «بتنتـ ـقدوا إني مبحطش ميك اب ومبطلعش بالصورة اللي عايزينها، أنا واحدة مش شغالة بقالي سنة و3 شهور، قاعدة في البيت على المستوى الفني والإعلامي، ومعنديش مصدر رزق تاني».

ندى رحمي

وبدموع حـ ـزينة تابعت: «مش جعانة ومستورة وأهلي مكفييني ووضعي المادي مش زي الأول وأصحابي اللي كانوا معايا وأنا معايا فلوس مبقوش موجودين دلوقتي».

ندى رحمي

وأضافت: «اشتغلت من وأنا صغيرة وأهلي علموني أجيب القرش وأصرف على نفسي من وأنا في ثانوية عامة، قاعدتي في البيت ممـ ـوتاني، بقالي سنة ونصف مش شغالة ومحدش بيرفع سماعة تليفون عليا من الوسط ولا من البرنامج اللي كنت شغالة فيها، ولا حتى المذيعات».

ندى رحمي

كما تحدثت عن حالتها النفسية السـ ـيئة خلال فترة جلوسها في منزلها، موضحة: «شعري راح وفقدت جزء كبير منه، علاقتي بربنا زادت الفترة دي، علاقة روحانية واهتميت بصحتى وبروح جيم كل يوم وبدأت أنام من غير كوابيس».

ندى رحمي

وفي تصريحات صحفية ذكرت الممثلة المصرية: «أنا واحدة كنت في يوم من الأيام وزني 200 كيلو، وكانت الناس كارهة ده جدًا، سمعت ناس بتقولي انتي شـ ـبه البـ ـقرة.. بتلاقي بناطيل ازاي على مقاسك، بتنامي على سراير إزاي زينا ولا بتنامي على أسمنت صب».

ندى رحمي

كما كشفت عن الانـ ـتقـ ـادات التي تعرضت لها أسرتها، بقولها: «اتقالي مامتك طريقتها دون المسـ ـتوى، وبتطلعلنا من غير ماكياج، وحاولي تغيري من نظام بيتك والملايات والستاير اللي بتحطيها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Rahmy (@nadarahmyofficial)

يذكر أن ندى رحمي هي ابنة الفنانة سحر عبد الحميد كما أنها ممثلة ومقدمة برامج شاركت في العديد من الأدوار الكوميدية وفى بعض المسرحيات واشتهرت من خلال ظهورها مع باسم يوسف فى الجزء الثالث من برنامجه.

ندى رحمي

وأخر ما شاركت فيه ندى هو تقديمها لبرنامج “كلام ستات” مع شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم على قناة on.

ندى رحمي

وكانت قد تصدرت التريند في وقت سابق عندما خضعت إلى جـ ـراحة تكميم المعدة ألزمتها باتبّاع نظام غذائي منظم بعدها للحفاظ على وزنها، و أدت الي خسارتها 100 كيلو من وزنها.

ندى رحمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *