الرئيسية / فنون / عملتلها بـ ـلوك وعملتلي بـ ـلوك.. تفاصيل أزمة حسن شاكوش مع ريهام سعيد

عملتلها بـ ـلوك وعملتلي بـ ـلوك.. تفاصيل أزمة حسن شاكوش مع ريهام سعيد

أزمة جديدة ظهرت على الساحة الفنية أبطالها المطرب الشعبي حسن شاكوش والاعلامية الشهيرة ريهام سعيد.

بدأت قصة الخلاف بينهم عندما ظهرت ريهام سعيد ضيفة في برنامج شيخ الحارة مع المخرجة والاعلامية ايناس الدغيدي وعندما تم عرض صورة شاكوش قالت ريهام انه يمثل لها عـ ـدو وأنها لا تحبه على المستوى الشخصي.

وكان ذلك لانها طلبت منه منذ فترة أن يغني في حفلة بالساحل الشمالي نظمها أبنائها بمناسبة عودتهم من خارج مصر فطلب منها المطرب مبلغ كبير جدا ولكنهم اتفقوا على مبلغ معين.

وأضافت ريهام سعيد أنه وافق بصعوبة وعندما وصل مكان الحفل كان هناك ازدحام قرب مكان الحفلة فطلبت منه أن يكمل هذه المسافة الصغيرة سيرا على الأقدام فرد عليها مدير أعماله قائلا: “شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس”.

وختمت الاعلامية أنه لم يحضر للحفلة رغم أنه تقاضى المبلغ المتفق عليه.

حسن شاكوش2

بعد ذلك قام مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالظهور في فيديو بثه عبر حسابه علة فيسبوك رد فيه على تصريحات المذيعة ريهام سعيد ضده في برنامج شيخ الحارة.

وفي بداية الفيديو قال “شاكوش”: “في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي كلمتني وطلبت مني أني أروح أحضر حفلة تخرج مع أولادها وأصحابهم، وفي الفترة دي أنا كنت في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل لأني موقوف”.

وتابع: “قالتلي متقلقش فوافقت وطلبت منها إنها متعملش دعاية وهي قالتلي إن ولادها وصحابهم بس اللي هيكونوا موجودين بتاع 10 أو 15 فرد”.

وأضاف مطرب المهرجانات: “هي بتقول إني طلبت منها مبلغ ضخم جدًا، أنا مطلبتش غير 30 ألف جنيه، قالتلي هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية اتفقنا على 10 آلاف جنيه وقولتلها للفرقة بتاعتي أنا مش هاخد حاجة”.

وقال “شاكوش”: “لما وصلت مكان الحفلة لاقيتها عاملة دعاية كبيرة وعدد الحضور كان يزيد عن 200 فرد، الأمن رفض يدخلني عشان ميحصلش حاجة لكنها بعتت ابنها دخلني”.

واستكمل: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه”.

وختم بقوله: “كلمتني بعدها وفضلت تقولي انا راجعة التليفزيون ومش عارف إيه وبعدين عملتلي بلوك فعملتلها بلوك، مشيرا إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض”.

حسن شاكوش2

بعد تصريحات شاكوش المثيرة للجدل ردت الاعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها بفيسبوك ونشرت صورة لتواليت مهـ ـاجمة أحد الأشخاص وكتبت «مش هرد عليك ياكـ ـداب» لتنهال التعليقات عليها مهـ ـاجمة ردها الذي جاء بعد ساعات قليلة من فيديو نشره مطرب المهرجانات عبر حسابه، يوضح خلاله سبب رفضه إحياء حفل أبناءها.

حسن شاكوش

وكتب حسن شاكوش عبر حسابه علي انستجرام: “ردي علي الكلام دا بالقانون لان احنا في بلد القانون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *