الرئيسية / فنون / صديقي وممثل زميلي.. مايان السيد تحكي تفاصيل تعـ ـرضها للتـ ـحر ش

صديقي وممثل زميلي.. مايان السيد تحكي تفاصيل تعـ ـرضها للتـ ـحر ش

الفنانة المصرية الشابة مايان السيد أثناء استضافتها عبر برنامج “تفاعلكم” تحدثت عن مشاركتها في ثلاثة مسلسلات يتم عرضهم ضمن السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام.

مايان السيد

كما صرحت بأنها نشيطة جدا على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وتحرص على مشاركة متابعيها بمعظم تفاصيل حياتها وخاصة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

مايان السيد

وذكرت الفنانة مايان السيد أنها نشرت منذ فترة قريبة عبر صفحتها على انستجرام مقطع فيديو كشفت من خلاله عن تعرضها للتـ ـحر ش من قبل، وأوضحت أنها ترددت بعد نشرها للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تُخبر فيه الجمهور عن تعرضها للتـ ـحر ش وفكرت في حذف الفيديو.

وأضافت الممثلة الشابة أنها تلقت ردود أفعال إيجابية عن الفيديو مما شجعها على عدم حذفه حيث كان هدفها من نشر المقطع هو مساندة وتشجيع الفتيات مِن من تعرضوا للتـ ـحر ش أو الإغتـ ـصا ب وتعريفهم بحقوقهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by تفاعلكم (@tafa3olcom)

وكانت مايان قد ظهرت في فيديو على صفحتها عبر “انستجرام”، أدانت خلاله قضـ ـية التـ ـحر ش وكشفت وهي تبـ ـكي، إنها تعـ ـرضت للتـ ـحر ش للمرة الأولى من أحد أصدقائها، والمرة الثانية من ممثل زميل لها، رفضت الإفصاح عن اسمه، ولكنها نجحت فى الهرب منه، ولكن لم تتخذ أى إجراء قانوني تجاه الفاعل، ولكنها شعرت بالندم بعد ذلك لأنها تنازلت حقها.

وبكلمات باكية قالت في الفيديو: “عايزة امشى في الشارع احس بامان عايزة افتح تليفوني احس بامان عايزة اشتغل مع رجالة احس بامان وأنا مش حاسة بأمان”.

مايان السيد

يذكر أن مايان السيد شاركت في السباق الرمضاني بثلاث أعمال هم “حرب أهلية” مع يسرا، ومسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي ومحمد ممدوح وأخيرًا تشارك في “هجمة مرتدة” مع أحمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *