الرئيسية / فنون / أبرز تصريحات نهلة سلامة المثيرة للجدل مع المخرجة ايناس الدغيدي

أبرز تصريحات نهلة سلامة المثيرة للجدل مع المخرجة ايناس الدغيدي

الفنانة المصرية نهلة سلامة، كانت ضيفة المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وتحدثت بجرأة عن حياتها الشخصية والعملية.

ايناس الدغيدي سألت نهلة سلامة عن الفنان الذي ستوافق لتقديم مشهد سـ ـاخن معه، فكان ردها أنها لن توافق إلا لو في سياق العمل، وطلبت “الدغيدي” منها اختيار ممثل يصغرها لتقديم المشهد معها، فقالت: “هناك الكثير من الجيل الجديد ملامحهم جميلة، ممكن كريم عبد العزيز أو أمير كرارة”.

وعندما تم سؤالها بمن تختار بين المخرجين الموجودين حاليًا للزواج منه، اختارت “نهلة” المخرج محمد سامي، قائلة: “عايزة اتجوز محمد سامي عشان أعمل أدوار جامدة”، ثم أوضحت: “محمد سامي أخ لي، ومي عمر حبيبتي، ولكني أقصد فنيا”.

وفي تصريح جريء للممثلة نهلة سلامة قالت أن إحدى زيجاتها استمرت 48 ساعة فقط، مشيرة إلى أن تلك الزيجة كانت لشخص من خارج الوسط الفني.

وفسرت أن سبب فشل الزواج سريعا هو أن زوجها طالبها بعدم الذهاب إلى المسرح، وكانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية، وطالبها بالتوقف عن التمثيل، قائلة: “اتجوزت خارج الوسط الفني واطلقت بعد 48 ساعة”.

كما ذكرت أيضا أن زواجها من المخرج محمد خان استمر لشهرين أو 3 أشهر، وجاء الانفصال سريعا بسبب المشاكل بينهما، كما وقع الطلاق بسبب فرق السن الذى وصل بينهما إلى 25 سنة.

المخرج محمد خان

ثم فاجأتها المخرجة إيناس الدغيدي بسؤال جريء قالت فيه: “بيقولوا عنك بجحة وبتتعمدي تبيني مفـ ـاتنك وبيجبوكي في الأدوار عشان مبتقوليش “لأ”، فجاء رد نهلة سلامة: “أنا لست شخصية بجحة”، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود.

كما ردت على حوارها الأخير المثير للجدل: “ردي كان بسبب استـ ـفزاز المذيع، فرديت عليه وقولت “أنا مزة” وأنا مش ممثلة إغـ ـراء”.

كما أضافت أنها لم تصنف نفسها أبدا كممثلة إغـ ـراء قائلة: “الناس والصحافة هم الذين وصفوني بذلك”، موضحة أن إجمالي أعمالها التي صنفها من حولها أنها أدوار إغـ ـراء، كانت حوالي 7 أفلام إغـ ـراء فقط ما بين الـ100 عمل من المسلسلات والأفلام.

وبسؤالها عن حقيقة تبرؤ نجلها منها وغضـ ـبه بسبب فستانها المثير في مهرجان القاهرة السينمائي أوضحت “نهلة”، أن ابنها يعرف أمه جيدا وأنها امرأة محترمة ولا يقيمها مجرد فستان.

المخرجة إيناس الدغيدي قالت لها: “والدتك انفصلت عن والدك بسبب خيـ ـانتها له، فكم مرة انفصلتي بسبب الخيـ ـانة؟.

فكان رد “نهلة سلامة”: أنها لم تنفصل بسبب خيـ ـانة أبدًا، واستعاذت بالله منها كفعل مشـ ـين، مؤكدة أنها لا يمكن أن تخـ ـون، ولكن قد تكون تعرضت للخيـ ـانة من قبل.

يذكر أن نهلة سلامة تزوجت أربعة مرات، الزواج الأول كان من دكتور يدعى ”أحمد علي“، واستمر زواجهما لسنتين وأنجبت منه ابنها الوحيد ”فهد“ وانفـ.صلا.

ثم تزوجت نهلة من رجل الأعمال مصطفى النجار، والذي انفـ ـصلت عنه بعد ثلاث ساعات فقط، ويعتبر هذا الزواج أقصر زواج في الوسط الفني، وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج الشهير ”محمد خان“، لمدة 4 ّ أشهر، ثم تزوجت من رجل خارج الوسط لمدة 48 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *