الرئيسية / منوعات / بعد 7 عمليات اضافية.. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان الحصري.. وهذا ماينصح به الأطباء

بعد 7 عمليات اضافية.. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان الحصري.. وهذا ماينصح به الأطباء

الإعلامية المصرية القديرة إيمان الحصري شغلت الوسط الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي كافة بغيابها، وذلك بعد الاعلان عن اجرائها عملية جـ ـراحية بشكل مفاجيء، وهو الامر الذي لم يكن مقلق بنسبة كبيرة في البداية.

إيمان الحصري

لكن الاخبار المتواترة من عائلة وأسرة الاعلامية والمقربين منها، لم تكن مطمئنة بعد الحديث عن تدهور حالتها الصحية بعد فشل الجـ ـراحة الدقيقة التي أجرتها.

إيمان الحصري

ونتيجة لفشل الجـ ـراحة الأولى كشف أحد العاملين ببرنامج مساء DMC أن الاعلامية أجرت اجرت 7 عمليات حتى الآن لوقف المضاعفات.

إيمان الحصري

كما تدهورت الحالة الصحية لإيمان الحصري، مجدداً عقب إجراء الأطباء عملية جـ ـراحية فجر أمس، لم يكتب لها الشفاء المأمول، الذي كان الرهان عليه طوال الأيام الماضية، وذلك وفق ما أعلنه أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج.

إيمان الحصري

وفي تصريحات صحفية كشف مصدر طبي أنه من الواضح أنَّ الحالة الصحية المتدهورة الآن باتت تستدعي ضرورة السفر للعلاج في الخارج بأسرع وقت خشية استمرار تدهور حالتها، خاصة أنَّها تعاني من مشاكل صحية جمة، كما ناشد الأصدقاء والمحبين استمرار الدعاء من أجل نجاح المحاولات الطبية الحثيثة لاستقرار الحالة الصحية لها.

إيمان الحصري

وكان مصدر طبي قد صرح أن الإعلامية إيمان الحصري تعاني من قصور في المخ وهذا ما أسفر عن تعرضها لنزيف حاد وأصبحت حالتها تستدعي السفر للخارج للعلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *